محافظات

فعلتها الأغنام ووقع فيها "ولاد العم".. مصرع وإصابة 4 مواطنين فى مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم

6-7-2018 | 13:47

مشاجرة بالأسلحة النارية

الفيوم-ميلاد يوسف:

شهدت قرية منشأة صبري، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، مشاجرة بالأسلحة النارية، بين أبناء عمومة، بسبب مرور أغنام أحد طرفي المشاجرة، بالأرض الزراعية التي يملكها الطرف الثاني، بحسب بيان أمني، اليوم الجمعة.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بقرية منشأة صبري، التابعة للمركز، ومصرع مواطن وإصابة 3 آخرين.

وبحسب البيان الأمني، فإن قوات الشرطة انتقلت إلى مكان البلاغ، وسيطرت على المشاجرة، وتبين أنها وقعت بين كل من،"طرف أول"،  "أشرف ع." (40 عاما)، لقي مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، وابني عمه "سلامة م." (40 عاما)، سائق، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن فتحة دخول وخروج، و"حمد م."، (42 عاما)، سائق، مصاب بطلق ناري بالفخذ الأيمن فتحة دخول وخروج.

وطرف ثان، "عرفة أ." (30 عاما)، فلاح، مصاب بجرح رضي بالرأس، وشقيقيه "علي أ."، (35 عاما)، فلاح "هارب"، و"محمد" (40 عاما)، فلاح "هارب"، وجميعهم أبناء عمومة.

وأفادت التحريات الأولية، بأن المشاجرة حدثت بسبب مرور أغنام الطرف الأول، من الأرض الزراعية المملوكة للطرف الثاني، بنفس القرية، أطلق على إثرها المتهم الثاني من الطرف الثاني أعيرة نارية من بندقية آلية كانت بحوزته، على الطرف الأول، مما أدى لمصرع الأول وإصابة الثاني والثالث منهم.

وتمكنت أجهزة الأمن، من ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، الذي كان بحوزة المتهم الثاني من الطرف الثاني، وبمواجهة الطرفين، تبادلا الاتهامات، ونقلت جثة المتوفي، والمصابين لمستشفى إطسا المركزي.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية، وضبط المتهمين الهاربين.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة