القصير: 56 فائزًا فى السحب الأول لجوائز شهادة أمان بالبنك الزراعى المصرى

4-7-2018 | 18:05

السيد القصير

 

أحمد حامد

‎أعلن السيد القصير، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى ، بأن عملية  سحب جوائز شهادات أمان المصريين أسفرت فى ال سحب الأول أن عدد الفائزين بلغ ٢٠٠ فائز من عملاء البنوك الأربعة المشاركة فى الشهادة.


‎أوضح رئيس البنك أن نصيب الفائزين من عملاء البنك الزراعى المصرى بلغ 56 فائزًا منتشرين بفروع البنك بعدد من محافظات الجمهورية بالوجهين القبلى والبحرى (الفيوم، بنى سويف، قنا، أسوان، المنيا، سوهاج، الوادى الجديد، الغربية، الدقهلية، الشرقية، الإسماعيلية، كفر الشيخ، المنوفية)، وتبلغ قيمة الجائزة الواحدة  10000 جنيه صافية تمنح للعملاء الفائزين.

‎يذكر أن شهادة "أمان المصريين" كانت البنوك العامة قد بدأت فى أصدارها فى مارس الماضى تحت مظلة البنك المركزى المصرى تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بتوفير مظلة تأمينية للعمالة المؤقتة والموسمية والمزارعين وذوى الدخول المنخفضة، ويستفيد منها المصريون فى الفئات العمرية من 18/59 عامًا ، وتترواح قيمتها ما بين 500 حتى 2500 جنيه، وتوفر الحماية التأمينية لهم فى حالة الوفاة الطبيعية أو الحوادث.

‎ كان البنك الزراعى المصرى قد حقق نجاحًا ملحوظًا فى بيع شهادة "أمان المصريين" بإجمالى 161 ألف شهادة بقيمة إجمالية قدرها 177 مليون جنيه، وذلك من خلال شبكة فروع البنك المنتشرة فى كل أنحاء الجمهورية والتى تبلغ 1210 فروع، والتى تمكن البنك من الوصول إلى كل فئات المجتمع المصرى فى قرى ومدن المحافظات المختلفة بالوجهين البحرى والقبلى.

‎واختتم رئيس مجلس إدارة البنك الزراعى المصرى تصريحه بالتأكيد، على أن الأرقام التى حققها البنك فى مجال مبيعات شهادة الأمان منذ طرحها وحتى الآن، تعكس نجاح البنك فى تنفيذ سياسة الشمول المالى التى وجهت بها القيادة السياسية، لدمج كل فئات المجتمع ولا سيما الفئات البسيطة تحقيقا للتنمية الاقتصادية فى كل ربوع الوطن.

‎وأوضح رئيس البنك أن البنك يسعى دائمًا لتنويع الخدمات المصرفية التى يقدمها لعملائه؛ تحقيقًا لهذا الهدف.

مادة إعلانية

[x]