المخرج عادل حسان مدير مسرح الشباب يطلق الدفعة الثانية لورشة "ابدأ حلمك"

4-7-2018 | 15:32

المخرج عادل حسان

 

مصطفى طاهر

قال المخرج عادل حسان ، مدير فرقة مسرح الشباب ، إن الفرقة قررت فتح باب التقدم للمشاركة للدفعة الثانية من ورشة "ابدأ حلمك"، والتي تنظمها الفرقة لمدة ستة أشهر للتدريب على مختلف فنون المسرح للشباب، سواء تمثيل أو غناء أو رقص أو كتابة وغيرها، من سن ١٨ إلى ٤٥ سنة .


وأشار حسان إلى أن ذلك سيكون ابتداء من اليوم الأربعاء الموافق ٤ يوليو وحتى الخميس الموافق ٣٠ أغسطس المُقبل، من الساعة الخامسة عصرا إلى السابعة والنصف مساءً، بمقر فرقة مسرح الشباب بمسرح ملك برمسيس، وسيتم تحديد موعد اختبارات القبول خلال شهر سبتمبر القادم.

وأضاف "حسان" فى تصريحات صحفية اليوم: "إن الدفعة الثانية من ورشة "ابدأ حلمك" تضم مجموعة متميزة من المدربين المحترفين، منهم المخرج أحمد طه، وهو أيضا المشرف على الورشة، والفنان أشرف فاروق، ومصمم الاستعراضات ضياء شفيق، مصمم الديكور محمود حنفي، مصمم الاستعراضات تامر فتحي، الكاتب علاء عبد العزيز، الملحن حازم الكفراوي، الملحن أحمد حمدي رؤوف، وغيرهم".

يذكر أن ورشة " ابدأ حلمك" كانت قد بدأت مشوارها في ديسمبر ٢٠١٧، وتقدم لها ما يزيد على ٥٠٠٠ شاب وشابة، مرورا بالعديد من الاختبارات إلي أن وصل العدد إلى ١٥٠ متدربا، وهم المشاركون ضمن الدفعة الأولى للورشة، والتي من المقرر أن يعرض نتاجها النهائي في أغسطس.

اقرأ ايضا:

[x]