الجيزة ترفع 1000 م3 مخلفات وقمامة خلف سوق ناهيا.. والمحافظة تدرس تطوير السوق| صور

1-7-2018 | 21:15

جانب من حملة رفع المخلفات والقمامة

 

الجيزة - محمد بدران

تمكنت محافظة الجيزة من خلال الهيئة العامة للنظافة والتجميل و حى بولاق الدكرور ، من رفع 1000م3 مخلفات وقمامة وأقفاص خشبية وبلاستيكيه ملقاه خلف سوق ناهيا من ناحية سور السكة الحديد.

وقال محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ، إن المخلفات التى تم رفعها ناتجة عن أصحاب الفروشات والباعة الجائلين والباكيات ب سوق ناهيا والتى أدت إلى ترك عدد من الباعة الباكيات الخاصة بهم داخل السوق وأفترشو الطريق العام، مشيرا إلي أن أعمال رفع المخلفات تمت على مدار شهر بمعدل 200 طن يوميا من خلال 1000 نقله بسيارات ومعدات وفرق النظافة.

وأكد المحافظ، أنه تمت إزالة 75 حجرة خشبية وحجرات بالطوب ومخازن وعشش قام الأهالى والبائعين ببناءها منذ سنوات لإستغلالها فى تخزين معداتهم وبضائعهم .

وأضاف المحافظ، أنه تم رفع 200 بائع مفترش من حرم الطريق العام بشارع ترعة الزمر وفتح الشارع أمام الحركه المرورية والمارة، مؤكدا أن حى بولاق الدكرور قام بتوفير أماكن للباعة داخل السوق لعدم الإضرار بمصادر أرزاقهم.

وأشارالدالي، إلي أن المحافظة ستقوم بعمل دراسة لتطوير السوق مشيرا إلى أنه يجرى حالياً تنفيذ أعمال رفع كفاءه الإنارة وإدخال المرافق وإنشاء دورات مياه به.


جانب من حملة رفع المخلفات والقمامة

مادة إعلانية

[x]