[x]

محافظات

إسدال الستار على امتحانات الثانوية.. والطلاب سعداء بالمواد الثلاث والأمهات يطلقن الزغاريد بكفرالشيخ

1-7-2018 | 13:50

امتحانات الثانوية العامة بكفرالشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أسدل الستار على امتحانات الثانوية العامة بكفر الشيخ، حيث خاض طلاب الشعبة العلمية علوم الامتحان في الجيولوجيا وعلوم البيئة وطلاب الرياضيات في الاستاتيكا، وطلاب الأدبي في الفلسفة والمنطق، موزعين علي 69 لجنة في 13 إدارة تعليمية، وسط أجواء هادئة وإجراءات أمنية مشددة.

وارتسمت الفرحة على وجوه طلاب الثانوية العامة ب كفرالشيخ ، بعد انتهاء امتحانات المواد الثلاث، حيث شارك الطلاب الفرحة أولياء الأمور بإطلاق "الزغاريد" في الهواء، تعبيرًا عن سعادتهم بانتهاء هذه المرحلة والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وسادت حالة من السعادة الشديدة بين طلاب شعبة الرياضيات، بسبب سهولة الامتحان فى مادة الإستاتيكا التى أدوها فى آخر أيام امتحانات الثانوية العامة .

وأكد الطلاب أن الامتحان جاء سهلًا جدًا وفى مستوى الطالب العادى، معبرين عن فرحتهم لانتهائهم من ماراثون الثانوية العامة ، متمنين الانتهاء من التصحيح سريعا ومراعاة المواد السابقة التى شهدت أجزاء صعبة خلال عمليات التصحيح.

وأعرب طلاب الشعبة الأدبية عن سعادتهم وفرحتهم، بامتحان الفلسفة والمنطق، مؤكدين أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن أسئلة كتاب الوزارة.

وخلال مظاهر البهجة التي عمت صفوف الطلبة والطالبات، قالت الطالبة وفاء محمد بلجنة الثانوية بنات ب كفرالشيخ ، إن الامتحان كان سهلا وفي مستوى الطالب العادي والمتوسط، مضيفين: "فرحنا آخر يوم في الامتحانات".

وقال طلاب علمي علوم، إن امتحان الجيولوجيا جاء في مستوي الطالب المتوسط، معربين عن سعادتهم عقب الخروج من لجان الامتحان.

وأكدت الطالبة سلمي علي بلجنة الثانوية بنات بيلا، أن الامتحان جاء سهلا وأسئلته مباشرة، قائلة "الامتحان حلو والوقت كان كافيا للإجابة على جميع الأسئلة".

فيما أشار عدد آخر من طلاب علمى علوم إلى وجود أجزاء صعبة فى مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة مرتبطة بالرسومات، متمنين مراعاة ذلك أثناء التصحيح وكذا المواد السابقة التى شهدت صعوبة شديدة كالكيمياء والأحياء والفيزياء.

وأدي اليوم قرابة 19 ألفا و 488 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة ، حيث أدي طلاب الشعبة العلمية علوم الامتحان في الجيولوجيا وعلوم البيئة وطلاب الرياضيات في الاستاتيكا أما الأدبي فيواجهون امتحان الفلسفة والمنطق، موزعين علي 69 لجنة في 13 إدارة تعليمية، وسط أجواء هادئة وإجراءات أمنية مشددة.








الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة