وزير الداخلية يوجه بسرعة التجاوب مع بلاغات المواطنين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم

30-6-2018 | 14:07

اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال جولة تفقدية

 

أشرف عمران

شدد اللواء اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، خلال جوله تفقدية ظهر اليوم السبت، للنقاط الأمنية والارتكازات بعدد من المحاور الرئيسية والميادين خلال ذكرى ٣٠ يونيو، من بينها ميداني هشام بركات والتحرير وقسم قصر النيل بالقاهرة، وميدان مصطفى محمود بالجيزة، على أهمية سرعة التجاوب مع بلاغات وشكاوى المواطنين.

وأكد وزير الداخلية على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات، التي تقوم كافة القطاعات الخدمية بالوزارة بتقديمها للمواطنين، بما يضمن حصول المواطن على الخدمة في سهولة ويسر.

مشيراً إلى أهمية العمل على دعم التواجد الأمني بالمشروعات والمدن الجديدة، وتوفير منافذ لتقديم الخدمات الجماهيرية للمواطنين بأماكن قريبة من محال إقامتهم بصورة لائقة، تسهم في دعم جهود الدولة لتوفير حياة أفضل للمواطنين.

وأكد وزير الداخلية، على حسن معاملة المواطنين، واحترام حقوق الإنسان، باعتبار ذلك أحد ثوابت الإستراتيجية الأمنية لوزارة الداخلية، موضحاً أن نجاح رجال الشرطة في أداء مهامهم، مرتبط بمدى تلاحم وتعاون ومساندة المواطنين لهم.

وأعرب وزير الداخلية، عن كامل ثقته، في أن رجال الشرطة لديهم العزم والإصرار على مواجهة التحديات الأمنية الراهنة، دفاعاً عن الوطن، ويبذلون في سبيل ذلك جهودًا جبارة تستحق التقدير.


اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال جوله تفقديه


اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال جوله تفقديه