تفاصيل المؤتمر الصحفي لتأسيس نادي بيراميدز

28-6-2018 | 21:11

مؤتمر نادي بيراميدز سبورت

 

تم الكشف عن تفاصيل إنشاء نادي pyramids F . C، بعد استحواذ مستثمر غير مصري على شركة الأسيوطي سبورت للاستثمار الرياضي، التي تمتلك النادي، خلال مؤتمر صحفي عُقد في أحد الفنادق الكبرى على النيل في القاهرة.

وكشف المسئولون بالنادي، خلال المؤتمر، عن الخطط المستقبلية للنادي، وعن عدد من صفقات اللاعبين المنضمين حديثا للنادي، وأبرزهم ريبار مار، وكينو، برئاسة البرازيلي ألبيرتو فالينتم، المدير الفني للفريق.
وفي البداية قال الدكتور أحمد فاروق وشاحي، المستشار القانوني للنادي، إنه ما كان لهذا التجمع أن يتم وما كان للمستثمر السعودي أن يستثمر في المجال الرياضي في مصر لولا وجود قانون مصري صادر عام 2017، احتوى على تنظيم للاستثمار الرياضي بغرض تحقيق الأرباح.
وقال الكابتن حسام البدري، رئيس فريق العمل، إنه استشعر أهمية هذه اللحظة للإعلان عن هذا الكيان الذي اعتبره نقلة رياضية كبيرة.
وأضاف البدري، أن هناك عملا دءوبا باحترافية وأسلوب متطور لمجموعة العمل بأكملها خلال الفترة السابقة وعلى رأسها المستثمر الجديد الذي يرعى هذه الفكرة لحبه لمصر وثقته بأن هذه الخطوة ستعد نقلة كبيرة وهامة وإضافة إلى الكرة المصرية والعربية والاستثمار في شباب مصر، على غرار أندية كبيرة موجودة على مستوى العالم.
وقال:"إننا نعمل على قدم وساق لتقديم فريق ينافس ويصبح نقلة نوعية وإضافة إلى الكرة المصرية والعربية في المرحلة المقبلة".
وقال أحمد حسن، المتحدث الإعلامي للنادي، إن الهدف من إنشاء نادي بيراميدز تعزيز روح المنافسة بين مختلف الأندية في الدوري المصري، وقد استهدف المستثمر السعودي الاستثمار في المجال الرياضي في مصر بغية الرقي بها لتنافس وتضاهي مختلف الرياضات العربية والعالمية، كما أن ما يميز تجربة بيراميدز هو بعدها القومي، إذ إن الأموال العربية قد انصبت في بلاد عربية على النحو الذي يهدف إلى الرقي بالرياضة العربية وجعلها قادرة على منافسة الرياضة العالمية.
وأكد هادي خشية ضرورة الاهتمام بتطبيق اللوائح الداخلية للفريق لإيجاد حالة من الجدية والالتزام لدى اللاعبين، وشدد على أن من المنتظر أن يخوض النادي عددا من المباريات الودية مع أندية عالمية سيتم تحديدها لاحقا.
هنا وقد تم الكشف عن شعار النادي وقيمته، وهو مستمد من الأصالة والعراقة والحضارة والإرث التاريخي الذي تحمله مصر العظيمة.