لجنة تعيين مصابي العمليات الأمنية والحربية تستعرض طلبات التعيين الواردة من وزارتي الدفاع والداخلية | صور

28-6-2018 | 17:01

جانب من اجتماع لجنة تعيين المصابين في العمليات الحربية والأمنية

 

عمر المهدي

عُقد، اليوم الخميس، اجتماع لجنة تعيين المصابين في العمليات الحربية والأمنية ومصابي الثورة والمحاربين القدماء وذويهم، وأسر شهداء العمليات الحربية والأمنية وأسر المفقودين في العمليات الحربية، والتي تشكلت طبقًا للفقرتين الثانية والثالثة من المادة 13 من قانون الخدمة المدنية، برئاسة الدكتور صالح الشيخ ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.


وقال الدكتور صالح الشيخ ، إن الاجتماع استعرض تقرير طلبات التعيين الواردة من وزارتي الدفاع والداخلية، ومراجعة مدى انطباق شروط التعيين على المتقدمين، وترشيحهم إلى الوظائف المناسبة.

وناقش الاجتماع العقبات التي تواجه عملية تسلمهم وظائفهم، والعمل على حلها في أسرع وقت.

وأوضح رئيس الجهاز أن الاجتماع شهد أيضًا عرضًا لبعض الحالات المصابة بالعجز الكلي، والتي تم إرجاؤها بالاجتماع السابق في شهر مارس الماضي، لحين دراسة حالاتهم الصحية ومدى تماشيها مع الوظيفة المرشحين لها.

وأشار إلى أن هناك "حرصًا من الدولة والقيادة السياسية على تقديم كل أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين في كافة المجالات، تقديرًا لما بذلوه من تضحيات للدفاع عن هذا الوطن".

يذكر أن اللجنة تضم في عضويتها ممثلين عن وزارات: الدفاع، والداخلية، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والمالية، والتضامن الاجتماعي، ورئيس هيئة التأمين الصحي، وأمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين.


.


.


.


.

اقرأ ايضا:

[x]