محافظ كفرالشيخ يتابع تنفيذ كورنيش بحيرة البرلس بتكلفة 24 مليون جنيه | صور

27-6-2018 | 17:40

اللواء السيد نصر يتفقد أعمال حماية وتجميل بحيرة البرلس

 

كفرالشيخ - علاء عبدالله

تابع اللواء السيد نصر ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الأربعاء، أعمال المرحلة الثانية من كورنيش وأعمال حماية وتجميل بحيرة البرلس بتكلفة 24 مليون جنيه، بطول 3000 متر، وذلك لحماية جسر بحيرة البرلس من التعديات، وتفقد أعمال تكريك وتعميق شرق بحيرة البرلس لتنمية الثروة السمكية ببحيرة البرلس ودعم الصيادين.


جاء ذلك بحضور المهندس على عبدالستار، مساعد المحافظ رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ ، واللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب وعدد من القيادات التنفيذية ب المحافظ ة.

وقال محافظ كفرالشيخ ، إن القيادة السياسية تولى اهتماما كبيرًا بالمشروعات القومية التي تقام على أرض محافظة كفرالشيخ أهمها القطاع الصحي وتنمية وتطوير وحماية بحيرة البرلس، ومكافحة التعديات عليها كأهم المصادر الطبيعية للأسماك.

وأشار الي أنه يتم عمل المرحلة الثانية من حماية بحيرة البرلس، بما لا يؤثر علي أحواض الترسيب لمراحل التكريك والتكوين البيئي للبحيرة، بطول 3000 متر وعرض 18 مترًا ، شاملاً عمل ممر مشاة عرض 5.5 متر، وحارة تهدئة بعرض 8.5 متر، وكورنيش مزود بالكراسي وسور كريتال، مع إقامة مراسٍ لمراكب الصيد بطول المشروع بتكلفة 24 مليون جنيه، ويسهم ذلك في تأمين شاطئ البحيرة ضد التعديات.


.


.


.


.


.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]