ضبط 6 قضايا سلاح ناري و36 "مخدرات" في حملة أمنية بالإسكندرية

27-6-2018 | 12:19

حملة أمنية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

شن ضباط شرطة التموين و التجارة الداخلية ب الإسكندرية ، حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون والقضاء على البؤر الإجرامية وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام وإزالة التعديات والإشغالات بدوائر أقسام المدينة.


شارك في الحملة ضباط إدارة البحث الجنائي، وإدارات وأقسام المديرية وقوات من الإدارة للأمن المركزي ب الإسكندرية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

ففي مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، تم ضبط 6 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص عبارة عن، 4 طبنجات 9 مم 2 فرد خرطوش عيار 12، وذخائر مختلفة.

وفي مجال ضبط قضايا الاتجار في المواد المخدرة، تم ضبط 36 قضية اتجار في المخدرات عبارة عن، 11 قضية "حشيش"، بإجمالي وزن 2.320 كجم، وقضيتي اتجار في "الهيروين"، و23 قضية أقراص مخدرة، بواقع 2050 قرصا مخدرا.

وتمكن الضابط بإدارة البحث الجنائي (وحدة تأمين الطرق)، من ضبط كل من "م ش م"، 27 عاما، سائق، و"ال ط ال"، 36 عاما، سائق، و"ا م م"، 20 عاما، سائق، حال استقلالهم السيارة رقم "س م ف مصر"، قيادة الأول، وبحوزتهم عدد 4 قطع لمخدر الحشيش تزن 250 جراما، وذلك بقصد الاتجار.

أما في مجال فحص الشقق المفروشة والإيجار الجديد والفنادق، تم فحص 45 شقة، و7 فنادق، وفحص قاطنيهم، بإجمالي عدد 125 شخصا تم الكشف عليهم، تبين أن من بينهم 9 أشخاص مطلوب التنفيذ عليهما في عدد 11 حكم حبس.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]