الانتهاء من تصحيح امتحانات نهاية العام بجامعة الإسكندرية.. والنتائج خلال أسبوعين

26-6-2018 | 15:27

جامعة الإسكندرية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أكد مجلس جامعة الإسكندرية فى جلسته المنعقدة اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عصام الكردى رئيس الجامعة،على عمداء الكليات سرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات وإعلان النتائج للطلاب خلال أسبوعين من الآن كحد أقصى.


وخلال اجتماع المجلس أعلن "الكردى"، عن فتح جميع المستشفيات الجامعية لجميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين وأسرهم اعتباراً من الأحد المقبل بما فيها المستشفى التعليمى الجديد، مؤكدا أن ذلك يأتي إطار حرص الجامعة على توفير الرعاية الصحية لأبنائها.

وفي سياق آخر وافق المجلس على إنشاء مركز خدمات تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لاستخدام تكنولوجيا المعلومات فى الارتقاء بالعملية التعليمية ودعم ونشر أنظمة التعليم الإلكتروني والعمليات الإدارية المختلفة والعمل على تطويرها وتحديثها، في إطار التوجه لتحويل الجامعة إلى جامعة الكترونية متطورة تعتمد فى أنشطتها على قواعد بيانات دقيقة واستخدامات متطورة لتكنولوجيا المعلومات.

كما ووافق المجلس على إنشاء مركز بحوث التأقلم مع التغيرات المناخية بالجامعة كمركز لا يهدف للربح وممول من مركز بحوث التنمية الدولية بكندا يكون مقره معهد الدراسات العليا والبحوث.

وأحيط المجلس علماً بالشكر الذى قدمته اللجنة الوطنية المصرية للمجلس الدولى للمتاحف لجامعة الإسكندرية على الدعم الذى قدمته لإنجاز الملف الذي فاز فى اليونسكو بمؤتمر المتاحف الدولى والذى سيعقد فى سبتمبر 2022 وتعاون الجامعة أيضاً مع اللجنة الوطنية المصرية للمجلس الدولى للمتاحف ومكتبة الإسكندرية ومحافظة الإسكندرية .

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]