حبس نجل الفنان المرسي أبو العباس لاتهامه بقتل أسرته

25-6-2018 | 14:22

حفيدتى الفنان الراحل المرسى أبو العباس وزوجة ابنه

 

أحمد السني

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، حبس نجل الفنان المرسي أبو العباس، 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل زوجته وابنتيه "جنة الله" "حبيبة" داخل شقتهم بمنطقة بولاق الدكرور.

كشفت التحقيقات أن بلاغا ورد لقسم بولاق الدكرور من صلاح نجل الفنان المرسي أبو العباس، زوج المجني عليها ووالد الفتاتين يفيد بعثوره علي جثثهم عقب عودته للمنزل بعد مشاهدته لمباراة مصر وروسيا، وذلك بعد اتصاله بزوجته عدة مرات دون أن يتلقي ردا منها، وكذلك فقده لبعض المتعلقات من الشقة، ومبلغ مالي 340 ألف جنيه قسمة شقة ورثها عن والده وباعها قبل الحادث ب10 أيام.

أضافت التحقيقات أن الضحايا هم زوجة نجل المرسي وتدعي "هبة" وابنتاها الكبرى جنة الله، 14 سنة وطالبة بالمرحلة الإعدادية، والصغرى "حبيبة" ، 11 سنة، في المرحلة الابتدائية، فارقا الحياة نتيجة تعرضهم للخنق علي يد مجهول.

تابعت التحقيقات أن نجل المرسي هو مرتكب الواقعة، بعدما تبين أنه يعاني من مرض الفصام، يخضع للعلاج منذ أكثر من 5 سنوات، وكذلك مروره بضائقة مالية، كما تبين من معاينة المذكور وجود آثار سحجات وخدوش علي ذراعه.

وأمرت بعرض صلاح المرسي علي الطب الشرعي للكشف عن آثار السحجات والخدوش الموجودة في أنحاء جسده والتي يرجح أنها نتيجة مقاومة زوجته له أثناء قيامه بخنقها حتي الموت.

وبمواجهة المتهم أقر في التحقيقات بارتكابه الجريمة، معللا إياها بأنه تعرض لضائقة مالية طاحنة خسر خلالها أمواله، وخشي علي بناته من ضيق العيش.

كما أمرت النيابة بعرضه علي مستشفي الأمراض العقلية والعصبية للكشف عن سلامة قواه العقلية.

مادة إعلانية

[x]