محافظ المنيا يتفقد عددا من الخدمات بمركز مطاي

25-6-2018 | 13:27

عصام البديوي

 

المنيا-محمد عبد اللطيف الباسل

تفقد عصام البديوى محافظ المنيا، مبنى الخدمات الطبية بمركز مطاى، ضمن جولة للمحافظ؛ لمتابعة عدد من الخدمات بالمركز، رافقه فيها اللواء ناصر فتحي رئيس المركز، والدكتور خالد جمال، وكيل مديرية الصحة، والنائبة سلوى أبو الوفا.


وتفقد المحافظ ومرافقوه الإنشاءات، واستمع إلى شرح للخدمات الطبية، مثل الحضانات، ووحدات الغسيل الكلوي، وعيادة الأسنان، موجها بالإسراع في تنفيذ مركز الخدمات الطبية للتيسير على المرضى، وتقديم الخدمة الطبية اللائقة بالمواطنين، وحسن معاملة المرضى.

وأكد المحافظ المتابعة المستمرة لكافة المستشفيات العامة والمراكز والوحدات الصحية، بكل مركز؛ للوقوف على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمة للمواطنين، ومستوى الأداء، وحصر الاحتياجات بشكل فوري لتقديم الخدمات المتميزة للمواطنين والتيسير عليهم.

واستكمل المحافظ جولته بمركز مطاى، بزيارة محطة المياه بقرية على باشا، تمهيداً لتوسيعها، بعد شكاوى الأهالي من ضعف المياه في المركز، ومن المتوقع أن يصل التوسع في المرحلة الثانية لضخ 800 لتر/ ثانية إضافة إلى المرحلة الأولى التي تعمل بطاقة 400 لتر/ ثانية.

كما تفقد المحافظ، مستودع شركة مطاحن مصر الوسطى بمركز مطاي، لبحث الشكوى المقدمة من الأهالي من ضيق الشارع، ودخول السيارات لتحميل القمح من داخل الشارع، مما يؤثر على منازلهم وإغلاق الشارع تماماً، واستمع إلى مقترح من الوحدة المحلية ليكون المدخل للمستودع من الشارع الرئيسي المطل على ترعة الإبراهيمية، عن طريق قطعة أرض بها مباني إدارية لشركة مياه الشرب والصرف والصحي بالمركز.

واختتم المحافظ جولته بتفقد شارع الإبراهيمية بجوار كنيسة المناهرى بالمركز، للتأكد من إزالة التعديات على الشارع، واستمع إلى شكاوى عدد من الباعة الجائلين، كما استمع المحافظ إلى شكاوى المواطنين أثناء جولته بالمركز، وكلف رئيس الوحدة المحلية بسرعة حلها.

الأكثر قراءة