"الزاهد" يكشف كواليس اقتحام حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسكندرية

25-6-2018 | 11:52

مدحت الزاهد

 

أحمد سعيد

قال مدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الإشتراكي، إن المقر الرئيسي للحزب بمحطة مصر بالأسكندرية، تعرض للاقتحام، مساء أمس "الأحد" من قبل أشخاص مجهولين، وقاموا بكسر الباب وسرقة بعض المحتويات من المقر، منوها أنه فور علم الحزب بالواقعة، توجه د. مدحت مصطفى، امين الحزب بالاسكندرية، ووليد غالب ، أمين التنظيم، وصلاح الديب عضو اللجنة المركزية والمحاميان محمد رمضان وماهنيور المصرىإالى المقر لمعرفة تفاصيل وملابسات الواقعة.


وأوضح رئيس الحزب، أنه تم إجراء العديد من الندوات والأنشطة الخاصة بالحزب فى نفس المقر طوال الفترة الماضية دون أي مشكلات، كما أن المقر يقع فى مكان معروف لدى الجميع، وبالتالي لاتوجد أيه مشكلات على ممارسة أنشطته.

وأوضح الزاهد خلال حديثه لـ"بوابة الأهرام"، أن الحزب قام بإبلاغ الشرطة بالواقعة، وحضرت قوة للمعاينة ثم توجهوا الى قسم الشرطة ولبضع ساعات رفضوا تحرير محضر بدعوى أن الأوراق التى تثبت أن الشقة المقتحمة هى مقر حزب التحالف أو ما يثبت أن دكتور مدحت مصطفى هو أمينه بالاسكندرية، وبعد اتصالات طويلة مع أطراف أخرى تم تحرير المحضر بعد الثانية صباحا.

وأضاف الزاهد خلال حديثه،"أننا لا نعلم تحديدا من وراء تلك الواقعة، وننتظر تحقيقات الأجهزة الأمنية فى القضية"، منوها أنه سبق اقتحام مقر التحالف بالرمل منذ أكثر من ٣ أعوام وكانت تجرى فيه الاستعدادات لحفل التكريم لروح الشهيدة شيماء الصباغ، مطالبا أجهزة الأمن بتحمل مسئولياتها فى حماية مقرات الأحزاب وسلامة الأعضاء.