ضبط 5 قضايا سلاح ناري في حملة أمنية بالإسكندرية

25-6-2018 | 12:15

حملة أمنية

 

الإسكندرية - أحمد صبري

شنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسكندرية، حملة استهدفت القضاء على البؤر الإجرامية وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام وإزالة التعديات والإشغالات بدوائر أقسام المدينة.

شارك في الحملة، كل من ضباط إدارة البحث الجنائي وإدارات وأقسام المديرية وقوات من الإدارة العامة للأمن المركزي بالإسكندرية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة.

في مجال ضبط الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص، تم ضبط 5 قضايا سلاح ناري بدون ترخيص، عبارة عن 4 طبنجات 9 مم، وفرد محلي الصنع، وذخائر مختلفة.

وفي مجال ضبط قضايا الاتجار فى المواد المخدرة، تم ضبط 45 قضية، عبارة عن 14 قضية اتجار في "الحشيش"، بواقع وزن 1.205 كجم، و4 قضايا اتجار في مخدر الهيروين، و27 قضية اتجار في الأقراص المخدرة بإجمالي عدد 3700 قرص.

أما في مجال فحص الشقق المفروشة والإيجار الجديد تم فحص 52 شقة، و7 فنادق، وفحص قاطنيهم بإجمالي عدد 119 شخصًا، تم الكشف عليهم، وتبين أن من بينهم 10 أشخاص مطلوب التنفيذ عليهم في عدد 13 حكم حبس.

وفي سياق متصل تمكن ضباط وحدة مباحث تنفيذ أحكام قسم ثان العامرية من ضبط "ر ع ن"، 35 عامًا، سائق، مقيم دائرة قسم أول العامرية المحكوم عليه في القضية جنايات ثان العامرية (سرقة بالإكراه)، غيابياً بالسجن المؤبد.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية