محافظات

عودة التيار الكهربائي لقرى مركز الحامول بكفرالشيخ بعد انقطاع 14 ساعة| صور

24-6-2018 | 15:27

عودة التيار الكهربائي

كفرالشيخ - علاء عبدالله

بعد معاناة شديدة من أبناء أكثر من 13 قرية والعزب التابعة لها بمركز الحامول بمحافظة كفرالشيخ، بسبب انقطاع الكهرباء لأكثر من 14 ساعة متواصلة، عادت الكهرباء مرة ثانية بعد تنفيذ عمليات الإحلال والتجديد وإصلاح العطل في محولات الكهرباء بمحطة محولات المنصور المغذية لكهرباء هذه القري بعد أن تسبب انقطاع الكهرباء في تلف الأطعمة داخل المنازل وتوقف المخابز عن العمل وتوقف مواتير رفع المياه بالمنازل والوحدات الصحية وجميع المصالح بهذه القري.

وقامت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة الحامول، بتكليف هندسة كهرباء مدينة الحامول بسرعة توصيل الكهرباء بعد أن طالت فترة انقطاع التيار عن الموعد المعلن نظراً لكبر حجم العمل ولظروف خارجة عن الإرادة، وذلك بقرى (الأبعادية 18 و36 و17 و69 والحلمية وايطاليا والمجاز وتيرة 5 و عزبة حجازى و63 الجدية و 65 الجدية و67 الجدية) حيث تم فصل الكهرباء عن هذه القري من الساعة 5 صباحا وحتى الساعة 7 مساء إجراء الصيانة بمحطة محوﻻت المنصور.

وأكدت رئيسة مدينة الحامول أنه تم تغيير سكشن كامل شامل لقواطع الجهد المتوسط ودوائر الكنترول بمحطة محوﻻت غرب المنصور، واستبدال النوع القديم المركب منذ انشاء المحطة وتغييره لنوع حديث ومتطور لتحسين الخدمة الكهربية بالمنطقة، وتقدر تكلفة تطوير محطة محوﻻت المنصور بحوالى 30 مليون جنيه.

وأضافت أنه تم اﻻستفادة من الفصل بتكبير مقطع موصلات الخط الرئيسى المغذي قرية الأبعادية والعزب والقري التابعة لها بطول 1.5 كم وتغيير الموصلات المتهالكة بهذه المنطقة.

وقدمت رئيسة مركز ومدينة الحامول بكفرالشيخ اعتذارها الشديد للأهالي عن طول فترة انقطاع التيار الكهربائي عن 13 قرية من قرى المركز عن الموعد المعلن نظرا لظروف وكبر حجم أعمال الصيانة.


.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة