وصول وسفر 71 ألف راكب بمواني البحر الأحمر خلال شهر مايو الماضي

23-6-2018 | 11:16

موانئ البحر الأحمر

 

نبيل بدر

صرح ملاك يوسف ، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ   البحر الأحمر ، بأن مواني الهيئة، شهدت وصول وسفر 71 ألف راكب خلال شهر مايو الماضي، وذلك من خلال استقبال 58 ألف راكب، ومغادرة 13 ألف راكب، وذلك بمواني  سفاجا ونويبع والغردقة.


وقال ملاك يوسف ، في بيان له، اليوم السبت، إن ميناء سفاجا شهد وصول وسفر 40 ألف راكب، وذلك من خلال استقبال 31 ألف راكب ومغادرة 9 آلاف راكب، بينما شهد ميناء نويبع وصول وسفر 21 ألف راكب، وذلك من خلال استقبال 17 ألف راكب ومغادرة 4 آلاف راكب، فيما استقبل ميناء الغردقة 10 آلاف راكب.

وأضاف أن مواني الهيئة شهدت خلال نفس الفترة وصول وسفر 6 آلاف سائح بميناءي  سفاجا ونويبع، ووصول وسفر 18 يختا سياحيا بميناءي شرم الشيخ والغردقة.

وأشار إلى جود تعليمات صارمة من اللواء مهندس هشام أبو سنة، رئيس الهيئة لمديري المواني بتشديد الرقابة على الحمالين، ومراقبة التسعيرة لعدم استغلال الراكب، مع زيادة عدد العاملين بخدمة الركاب بصالات الوصول والسفر، وإلزام مالكى العبارات بالأعداد المسموح بها حسب الطاقة الاستيعابية للعبارة، والالتزام بمواعيد الوصول والسفر، مع ترقيم أمتعة الركاب على تريلات العفش لسهولة تعرف الراكب على مقتنياته، مع تفعيل مكاتب خدمة المواطنين بالمواني لتلقي أي شكاوي والعمل على سرعة حلها.

مادة إعلانية

[x]