بدراوي: الوفد يستعد لانتخابات المحليات والاحتفال بمئوية الحزب

18-6-2018 | 15:34

النائب فؤاد بدراوي

 

أحمد سعيد

كشف فؤاد بدراوي، عضو مجلس النواب والقيادي ب حزب الوفد ، عن سعي الحزب فى المرحلة المقبلة، للعمل فى مسارين، الأول يتمثل فى إعادة تنظيم صفوف الحزب ولجانه، والثاني الاستعداد لانتخابات مجالس المحليات ، منوها أن حزب الوفد يرتب البيت من الداخل، وسيكون له دور مؤثر فى الحياة السياسية فى الفترة المقبلة، مشيرا أن الجميع يعلم مكانة حزب الوفد التاريخية.

وأضاف القيادي ب حزب الوفد فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، أن هناك تكاتفا من قبل الوفديين لحل الأزمة المالية بالحزب، موضحا أن الأزمة ستحل من خلال مساهمات الأعضاء.

وأضاف بدراوي، أنه لم يتحدد حتى اللحظة الراهنة الشخص الذي توافق عليه الحزب لتقلد منصب نائب رئيس الحزب بدلا من المهندس حسام الخولي، الذي تولى منصب الأمين العام لحزب مستقبل وطن ، قائلا: "لم نستقر على خليفة حسام الخولي فى منصبه"

وأضاف، أن هناك تركيزا حاليا على الترتيب والإعداد الجيد لحفل المئوية، للاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس الحزب، موضحا، أن لجنة المئوية ستعمل على إخراج الاحتفالية فى أفضل صورها، لاظهار مكانة وعراقة حزب الوفد .

وكان الدكتور ياسر الهضيبي، المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد ، قال في تصريحات إعلامية، إن الحزب "سيحتفل بالمئوية في شهر نوفمبر المقبل، وستكون أمام قصر عابدين، أو تحت سفح الهرم، بحضور سياسيين وحزبيين من دول العالم".

مادة إعلانية

[x]