"موانئ البحر الأحمر" تستقبل 80 ألف راكب من العمالة المصرية بالخليج | صور

18-6-2018 | 13:23

وصول العمالة المصرية بالخليج بموانئ البحر الأحمر

 

البحر الأحمر - على الطيرى

أعلن ملاك يوسف، المتحدث الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر ، اليوم الإثنين، أن مواني الهيئة، شهدت استقبال 80 ألف راكب من العمالة المصرية بدول الخليج القادمين لقضاء إجازة العيد مع ذويهم، و6 آلاف سيارة بصحبة الركاب، وذلك من خلال مواني سفاجا و نويبع و الغردقة .


وأوضح "يوسف"، أن ميناء سفاجا استقبل 40 ألف راكب من العمالة، و3200 سيارة بصحبة الركاب، من خلال رحلات مكوكية على متن 3 عبارات وهي "الرياض - مسرة -محبة".

بينما شهد ميناء نويبع استقبال 21 ألف راكب من العمالة و800 سيارة، وذلك على متن العبارتين" آيلة، وسينا"، كما استقبل ميناء الغردقة 19 ألف راكب من العمالة و2000 سيارة على متن العبارة القاهرة، التي تم الدفع بها للعمل على الخط الملاحي " الغردقة - ضبا" لاستيعاب الأعداد المتزايدة من العمالة المصرية.

وأضاف "يوسف"، أن مواني الهيئة قامت برفع درجة الاستعداد بموانيها لاستقبال العمالة المصرية التي بدأت من أوائل شهر مايو حيث تعتبر ناقلا رئيسيا للعمالة بدول الخليج.

كما أكد أنه لم يتم رصد أي شكاوى أو حدوث تكدس بمواني الهيئة خلال استقبال العمالة المصرية، وذلك نتيجة التنسيق الدائم والمستمر بين الهيئة وأعضاء المجتمع المينائي بالمواني التابعة، والمتابعة الميدانية من اللواء هشام أبو سنة، رئيس الهيئة، الذي قام بالعديد من الجولات بالمواني خلال استقبال العمالة المصرية، التي تتزامن مع موسم العمرة.


.


.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]