[x]

محافظات

محافظ كفرالشيخ يعتمد التعريفة الجديدة بنسبة زيادة تتراوح بين 10 و20 % | صور؜

16-6-2018 | 23:42

سيارات الأجرة

كفرالشيخ - علاء عبدالله

اعتمد اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة بمشروع مواقف السيارات بكفر الشيخ، وذلك عقب ارتفاع أسعار الوقود التي أعلنتها الحكومة، حيث بلغت نسبة الزيادة من 10 إلى 20 % حسب المسافات، بناء على اللجنة المشكلة لتحديد الزيادة المقررة للتعريفة الجديدة. كان المحافظ قد شكل لجنة برئاسته، ضمت كلاً من، المهندس علي عبد الستار، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، واللواء عادل كامل، مدير الإدارة العامة لمشروع مواقف سيارات الأجرة، والعميد محمد الدفراوي،  مدير إدارة مرور كفر الشيخ، والمقدم صلاح الذكير، مدير مباحث المرور، وعادل البزاوي، مدير الشئون القانونية بالمحافظة، وصلاح الشهاوي، رئيس مجلس إدارة جمعية نقل الركاب بكفر الشيخ، ومحمد بدوي، رئيس النقابة العامة للنقل البري بالمحافظة.

وشدد محافظ كفر الشيخ، علي ضرورة التواجد الأمني من المرور بجميع مواقف سيارات الأجرة، وإلزام السائقين بالتعريفة الجديدة، وإحالة السائق المخالف لتلك التعريفة إلى النيابة العامة، وتحرير محضر بذلك وتطبيق القانون بكل حسم وحزم.

كما شدد محافظ كفر الشيخ، علي ضرورة تعليق "استيكر" التعريفة الجديدة لجميع خطوط السير من وإلى كفر الشيخ، مطالبًا المواطنين بالإبلاغ عن السائقين المخالفين، لذلك في المواقف أو مجالس المدن.


.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة