[x]

محافظات

اجتماع طارئ بالأقصر عقب زيادة أسعار المحروقات

16-6-2018 | 16:40

محافظ الأقصر محمد بدر

الأقصر- إيمان الهواري

عقد محافظ الأقصر، محمد بدر، اجتماع ًا بديوان عام المحافظة، اليوم السبت، حضره سكرتير عام المحافظة، اللواء حاتم زين العابدين، وكل من: رؤساء المدن والمراكز، ومسئولي الأجهزة الأمنية والمرور والتموين ومباحث التموين، والمواقف، ومسئول مصنع البوتاجاز.


جاء ذلك في إطار الإجراءات التي اتخذتها محافظة الأقصر بعد ارتفاع أسعار المواد البترولية، الذي تم تطبيقه اليوم.

كما وجه محافظ الأقصر بالتنسيق المستمر بين كافة الأجهزة المعنية، لمنع تخزين المواد البترولية والتلاعب بالأسعار، وتشكيل غرفة عمليات مستقلة للسيطرة على أي موقف طارئ.

وقرر بدر متابعة سير كافة الخطوط، وتخصيص خط ساخن بالإدارة العامة بمرور الأقصر (01226888809) يعمل على تلقي كافة شكاوى المواطنين، وذلك في حالة عدم التزام السائقين بالتعريفة المحددة، وتشكيل فرق عمل لمتابعة مواقف السيارات للتأكيد على تطبيق التعريفة المحددة والالتزام بها.

وشدد على المتابعة المستمرة والتنسيق بين الأجهزة الأمنية ورؤساء المدن والمراكز، لعمل حملات مستمرة على مستوى مختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، لتفقد محطات الوقود ومستودعات البوتاجاز، للتأكد من توافر الحصص اللازمة لتلبية احتياجات المواطنين، والتنسيق بين مباحث التموين ومديرية التموين، لمتابعة عملية تعبئة أسطوانات البوتاجاز بالمصنع وعمليات التوزيع والبيع، طبقًا للأسعار الجديدة التي أقرتها الدولة.

كما كلف بتفقد أسواق الجملة للخضراوات والفاكهة، وسلاسل المحال التجارية، حتى لا يتم استغلال المواطن، والتأكد من عدم تغير سعر رغيف الخبز، مؤكدًا أنه جار إعداد لافتات بمواقف السيارات توضح التسعيرة الجديدة.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة