[x]

محافظات

غرفة عمليات المنيا تتابع مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود

16-6-2018 | 13:55

مواقف سيارات الأجرة

المنيا- محمد عبد اللطيف الباسل

أعلن عصام البديوي، محافظ المنيا ، صباح اليوم السبت، بدء انعقاد غرفة العمليات الرئيسية، لمتابعة انضباط حركة السير داخل مواقف سيارات الأجرة بعد زيادة أسعار الوقود .

وعقد المحافظ، اجتماعًا بحضور محمد عبدالفتاح، السكرتير العام للمحافظة والعقيد عادل جلال، مدير إدارة المرور، ومدير إدارة المواقف، ومسئولي إدارة غرفة الأزمات، حيث تتابع الغرفة مدى انضباط محطات الوقود والتزامها بتطبيق الأسعار الجديدة، ومدى التزام سائقي الأجرة داخل المواقف بالتعريفة الحالية لحين تحديد الزيادة الجديدة في تعريفة المواصلات.

وكانت الحكومة قد قررت بدءًا من التاسعة صباح اليوم السبت، زيادة أسعار الوقود ، حيث زاد سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيه، بدلا من 5، وارتفع سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيه للتر بدلًا من 3.65، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيه بدلًا من 3.65، وارتفع سعر متر الغاز المكعب للسيارات من 2.75 جنيه بدلًا من جنيهين.

كما ارتفع سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيه للتر بدلًا من 6.6 جنيه، وارتفع سعر أسطوانة البوتاجاز إلى 50 جنيهًا، بدلًا من 30 جنيهًا، ورفعت الحكومة سعر أسطوانة البوتاجاز التجارية لتصل إلى 100 جنيه بدلًا من 60 جنيها.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة