يسرا وفاروق الفيشاوي ضيوف الحلقة الأخيرة من "عوالم خفية"

15-6-2018 | 22:37

مسلسل "عوالم خفية"

 

مي عبدالله

بدأت الحلقة الثلاثون و الأخيرة من مسلسل عوالم خفية بمشهد جمع الزعيم عادل إمام و الفنان الكبير فاروق الفيشاوي والذي جسد دور أحد الرموز السياسية الفاسدة في مصر .

وشهدت الحلقة ظهور الفنان الشاب أحمد صلاح حسني في دور "حسام" ضابط سابق يعمل لحساب أحد كبار رموز الدولة، وهو المسئول عن قتل الممثلة مريم رياض و كاد أن يقتل الصحفي هلال كامل " عادل إمام" بأمر من فاروق الفيشاوي ولكن الضابط رءوف "فتحي عبد الوهاب" وصل في الوقت المناسب وأنقذه .

وتضمنت الحلقة النهاية السعيدة لكل المشاركين في المسلسل، حيث تحسنت علاقة غادة (بشرى) بأولادها، و اهتم رءوف بزوجته صابرين، وتزوج المصور الصحفي الذى جسد دوره المذيع خالد عليش من نورهان ابنة مريم رياض.

وانتهت الحلقة بظهور مميز للفنانة الكبيرة يسرا، والتي ظهرت بشخصيتها الحقيقية كممثلة شهيرة تريد أن تكتب مذكراتها ويساعدها في ذلك الصحفي هلال كامل.

"عوالم خفية" يشارك في بطولة المسلسل بجانب الزعيم عادل إمام، كل من رانيا فريد شوقي، مي سليم، فتحي عبدالوهاب، صلاح عبدالله، بشرى، أحمد وفيق، هبة مجدي، طارق صبري، محمد عز، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، أحمد عبدالله محمود، إخراج وإنتاج رامي إمام، وتأليف محمد محرز، وأمين جمال، ومحمود حمدان.