أبناء الأبطال في ضيافة الرئيس.. السيسي يصلي العيد مع أسر الشهداء ويشاركهم الإفطار

15-6-2018 | 04:35

الرئيس السيسي

 

مها سالم

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي أسر الشهداء ، اليوم الجمعة، ويشاركهم صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد المشير طنطاوي، كما يجتمع معهم علي مائدة الإفطار احتفالا بالعيد .


يأتي ذلك في إطار مبادرة أطلقها الرئيس لتكريم أبناء الأبطال، والوفاء لأرواح شهداء قدموا حياتهم فداء الوطن وحماية للمصريين .

وفي مايو الماضي توسط الرئيس عبدالفتاح السيسي، طفلين من أبناء الشهداء أثناء الندوة التثقيفية 27 للقوات المسلحة، علي هامش الاحتفال بيوم الشهيد، وتحدث معهم طويلا حاملا إياهم.

 

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، نيته تأدية صلاة العيد المقبل بحضور كل أبناء الشهداء وأسرهم.

 

وأكد الرئيس السيسي أن أبناء وتضحيات الأبطال في أعناق المصريين.



وقال الرئيس السيسي خلال جلسة «اِسأل الرئيس» بمؤتمر الشباب الخامس الذي عقد في القاهرة نهاية الشهر الماضي «هنصلي العيد مع أسر الشهداء وهنحتفل بأولادهم.. واللي عايز يبقى موجود معانا أهلًا به.. وهنقولهم إننا مش هننساكوا ولا هننساهم».

كما قال يوم الثلاثاء الماضي في حفل إفطار الأسرة المصرية "إنه سيلتقي أسر الشهداء مرة ثانية أول أيام عيد الفطر المبارك، وسيحتفل معهم"، موجهًا الدعوة لكل من يريد مشاركة أسر الشهداء الاحتفال في هذا اليوم.

من المنتظر حضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والفريق محمد ذكي وزير الدفاع وعدد من الوزراء، وكبار رجال الدولة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية