تحرير وإزالة 513 محضر إشغال ومرافق بمدينة أسيوط خلال شهر

12-6-2018 | 11:37

المهندس ياسر الدسوقي

 

أسيوط - إسلام رضوان

أعلن المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط ، اليوم الثلاثاء، عن تكثيف حملات المرافق وإزالة الإشغالات قبل عيد الفطر المبارك، ومنع انتشار الباعة الجائلين بالشوارع والميادين الرئيسية وأمام المنشآت الحكومية، مشددًا على إزالة تلك الإشغالات خاصة بالشوارع الرئيسية والميادين، بالتنسيق بين رؤساء المراكز والأحياء ومسئولي الإشغالات .


وأكد العقيد حسام حسن، رئيس قسم شرطة المرافق ب أسيوط ، أن حملات المرافق بالتنسيق مع المرور والأجهزة التنفيذية بالمحافظة مستمرة لإزالة التعديات على حرم الطريق وتحقيق سيولة مرورية بالمحافظة، لافتًا إلى تحرير وإزالة مخالفات وتعديات تصل إلى 513 حالة إشغال ومرافق من الشوارع والميادين العامة بأحياء شرق وغرب مدينة أسيوط وذلك خلال شهر.

وأضاف أن الحملات قد أسفرت عن تحرير 210محضر إشغال ومرافق وطرق عامة وإزالة 163 حاجزًا حديديًا واسمنتي وتندة قماش وخشب وصاج وعربات كارو وغرز فضلاً عن 140 حالة من المضبوطات المتنوعة، وذلك بالتنسيق مع مسئولي الاشغالات بالاحياء وإدارة قوات الأمن وإدارة مرور أسيوط .

وأوضح أن المخالفات تمثلت في تحرير محاضر إشغال طريق وإدارة منشأة بدون ترخيص ومحاضر قرارات غلق إداري وأختام محلات عامة ونظافة عامة وبناء بدون ترخيص وإيقاف أعمال بناء ومحاضر بيع متجول.

مادة إعلانية

[x]