محافظات

نائب رئيس جامعة طنطا يبحث مشكلات طلاب الدراسات العليا والوافدين | صور

11-6-2018 | 19:39

جانب من لقاء نائب رئيس جامعة طنطا

الغربية – محمد مبروك

التقى الدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث، طلاب الدراسات العليا والوافدين بالجامعة، اليوم الإثنين، لمناقشة وعرض أهم المشكلات التي تواجههم.

تضمن اللقاء حوارًا مع طلاب الدراسات العليا، من المعيدين والمدرسين المساعدين بمختلف كليات الجامعة والطلاب الوافدين، حيث تحدث عاصم فليفل، المعيد بكلية الهندسة، عن مدة التسجيل في الكليات، وعدد الساعات المعتمدة، في حين تحدث أشرف عز العرب، من كلية طب الأسنان، حول جوائز النشر العلمي والدورات التدريبية، وعلق علي مفتاح، الطالب بالدراسات العليا من دولة ليبيا، على الدورة المستندية واستغراقها وقتًا كبيرًا في إجراءاتها، وعرض طلاب كلية الطب البشري شكوى من اللائحة الجديدة بالكلية طالبين العمل باللائحة القديم.

من جانبه، رد الدكتور مصطفى الشيخ، على تساؤلات الطلاب المصريين والوافدين، ووعد كل الباحثين بحل كل المشاكل المعروضة خلال اللقاء، كما أعلن عن عمل جائزة لأحسن رسالة وبحث تطبيقي بشكل سنوي.

حضر اللقاء، الدكتورة هويدا إسماعيل، الأستاذ بكلية الطب، والمنسق العام للطلاب الوافدين، بمشاركة وكلاء كليات الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور الرفاعي قناوى، والدكتور مسعود غرابة، والدكتور جمال الكردى، وكيل كلية الحقوق، والدكتور حمدى شعبان، والدكتور أسعد دربالة، والدكتورة رحمة سليمان.


جانب من لقاء نائب رئيس جامعة طنطا


جانب من لقاء نائب رئيس جامعة طنطا


جانب من لقاء نائب رئيس جامعة طنطا

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة