إعلان حالة الطوارئ بالأجهزة التموينية بالإسماعيلية استعدادًا لاحتفالات شم النسيم

15-4-2012 | 14:07

 

الإسماعيلية- خالد لطفي

أعلنت مديرية التموين ب الإسماعيلية حال الطوارئ القصوى استعدادا لاحتفالات شم النسيم غدا الاثنين وذلك بوضع خطط لإحكام الرقابة علي الأسواق والمخابز والمحال العامة خاصة التي تبيع الفسيخ والرنجة والأسماك الطازجة.


وأكد عبدالباسط المشتولي مدير عام مديرية التموين ب الإسماعيلية أن هناك تنسيقًا مع الأجهزة الأمنية وفي قطاع الصحة والطب البيطري لتسيير حملات مشتركة لمصادرة أي سلعة مغشوشة بالأسواق.

وقال إنه تم طرح كميات إضافية من الأسماك بأنواعها المختلفة " البوري والهليلي والطوبارة والسهلية " بأحجام متنوعة بأسعار تتراوح مابين 40 إلى 60 جنيهًا للكيلو الواحد.

وأضاف أن الأسماك المدخنة " الرنجة " تتراوح أسعارها ما بين 10 و12 جنيها والمغلفة الممتازة من 16 و20 جنيها للكيلو الواحد، وأما البيض سعر الكرتونة مابين 18 و20 جنيها.

وأشار المشتولي إلي أن هناك رقابة علي توكيلات المواد البترولية للتأكد من ضخ الكميات التي تطرحها داخل محطات الوقود بانتظام من البنزين والسولار لمنع أي تلاعب يحدث في هذا القطاع الحيوي.

وأوضح انه سيتم توزيع 11 ألف أسطوانة بوتاجاز في هذه المناسبة لسد احتياجات الاستهلاك المنزلي وللقضاء علي أي أزمات قد تحدث.

وتابع بأنه تم إنشاء غرف عمليات رئيسية وفرعية في إدارات التموين المختلفة بالمحافظة من خلالها يستطيع أي مواطن تقديم شكواه والعمل على حلها فورا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]