سلطان يكرم أبطال الإسكندرية الصاعدين لدوري المحترفين والممتاز| صور

6-6-2018 | 11:24

تكريم أبطال الإسكندرية الصاعدين لدوري المحترفين و دوري الممتاز

 

الإسكندرية - أحمد صبري

كرم الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية ، اليوم الأربعاء، الرياضيين أبطال نادي أصحاب الجياد و الإسكندرية الصاعدين للدوري الممتاز ودوري المحترفين الحاصلين على بطولات على مستوى عالمي وعلى مستوى الجمهورية.


جاء ذلك، بحضور الدكتور محمد رضا عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة ب الإسكندرية ، وبعض أعضاء مجلس النواب وعدد من قيادات الشباب والرياضة ب الإسكندرية .

وأشار "سلطان"، إلى حرص المحافظة علي تقديم كامل الدعم المعنوي والمادي للمنشآت الرياضية، مؤكدا أهمية تقديم حزمة متنوعة من الأنشطة الرياضية للشباب وإتاحة الفرصة أمام الجميع لممارسة مختلف الألعاب الرياضية من خلال إنشاء ملاعب متنوعة في نطاق المحافظة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وذلك لخدمة شباب الإسكندرية بالكامل.

وخلال الحفل الذي أقيم بمقر نادي أصحاب الجياد، كرم "سلطان"، فريق كرة اليد رجال لصعوده دوري المحترفين، وفريق كرة السلة رجال لصعوده للدوري الممتاز، كما تم تكريم فريق الكونغ فو أول إفريقيا والحاصل على الميدالية البرونزية على مستوى العالم.

كما تم تكريم الحاصلين على البطولة العربية للجودو، وخماسي بطولة العالم، وكذا بطلة العالم جيهان مصطفى كامل، في مصارعة الذراعين، وأبطال كمال الأجسام، وأبطال العرب في ألعاب القوى، وفريق مركز شباب العمراوي لحصوله على الدرع العام على مستوى الجمهورية في دوري كرة القدم، كما كرم منتخب الصم والبكم لمراكز الشباب لحصوله على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في دوري كرة القدم.


٫


٫

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]