عفروتو يقود "صحم" للبقاء بالدوري العماني من بوابة النصر

4-6-2018 | 00:03

فريق صحم

 

مصطفى شرف

تغلب فريق صحم، الذي يضم بين صفوفه المصري مصطفى محمود (عفروتو)، على نظيره النصر، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب مجمع صلالة الرياضي، ضمن الأسبوع السادسة والعشرين والأخير للدوري العماني الممتاز (عمانتل) لكرة القدم.

ويعود الفضل في تحقيق الفوز لفريق صحم على حساب نظيره النصر، إلى لاعبه عبدالعزيز بن خلفان الشموسي، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة 65 من تسديدة متقنة داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس النصر.

شهدت المباراة، تواجد المصري الشاب فادي فريد ضمن قائمة فريق النصر الأساسية الذي يدربه حمزة الجمل ويعاونه محمد حمص، وقدم نفسه بشكل جيد خلال الفترة التي قضاها على أرضية الملعب رغم الخسارة.

في المقابل، حضر نجم الأهلي والإنتاج الحربي السابق صاحب القدرات الكبيرة مصطفى محمود (عفروتو) على دكة بدلاء فريق صحم منذ بداية المباراة، قبل أن يحل كبديل في الشوط الثاني ويقدم نفسه بصورة جيدة ويساهم مع زملائه بتحقيق الفوز الغالي والبقاء بالدوري الممتاز.

على ضوء نتيجة المباراة، ضمن فريق صحم البقاء في الدوري العماني الممتاز ( عمانتل) برصيد 33 نقطة في المركز السابع، وودعت فرق السلام والمضيبي وفنجاء المسابقة لدوري الدرجة الأولى.

فيما توقف رصيد النصر عند 35 نقطة، وأنهى موسمه في المركز الرابع، في ليلة توج فيها السويق بلقب المسابقة، وحل الشباب وصيفا والنهضة ثالثا.