وكيل لجنة الإسكان بـ"النواب": السيسي قائد تاريخي أنجبته مصر ليعيد مكانتها العظيمة

2-6-2018 | 13:16

النائب خالد عبد العزيز فهمي

 

أميرة العادلي

قال النائب خالد عبد العزيز فهمي، وكيل أول لجنة الإسكان، إن حلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لليمين الدستورية أمام البرلمان ، اليوم، هو خطوة جديدة فى طريق استكمال بناء مصر بالصورة التي حلمنا بها، وتكون دولة قوية في جميع المجالات ومؤثرة في العالم.

وأضاف "فهمي"، في بيان له، اليوم السبت، أنه ما بين فترتي الرئاسة الأولى والثانية نشهد الآن مصر التي حلمنا بها منذ عقود طويلة يتحقق أمام أعيننا الآن بقيادة حكيمة أكثر عملا وإصرارا على خلق مكانة عظمى لهذه الدولة بين دول العالم، متابعا أن الرئيس السيسي ، يعلم عظم المسئولية الملقاة على عاتقه، بقيادة دولة بحجم مصرنا الحبيبة.

وتابع: "كلمة الرئيس السيسي ، اليوم، تجدد العهد على مواجهة التحديات، والاستمرار في معركة النهوض والتنمية، كما حملت الكثير من الرسائل، حول خطة العمل خلال الفترة المقبلة ومحورها الاستثمار في الإنسان، والاهتمام بملفات التعليم والصحة والثقافة، بطرق علمية حديثة، وهو الأمر الذي يضعنا على الطريق الصحيح، لنكمل بناء مصرنا الحبيبة".

وزاد: "أنا كوكيل لجنة إسكان بمجلس النواب، وكشاهد على ما حدث خلال الـ4 أعوام الماضية، يثبت أن العمل والتطور والتنمية المستدامة في جميع محافظات مصر في نفس الوقت وبالتوازي، يدل على إرادة لقيادة سياسية قوية لا تتوافر لكثير من الدول".

وأشار إلى أن كلمة الرئيس السيسي ، اليوم، تاريخية، وتثبت أنه قائد تاريخي أنجبته مصر ليعيد مكانتها العظيمة ويحقق طموحات المصريين، لافتا إلى أن دعوة الرئيس السيسي ، لخلق مساحات حوار لجميع أطياف وفئات المجتمع مهما اختلفوا، للاجتماع تحت راية الوطن، يدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.

وأكد أن الرئيس السيسي ، وجه رسالة قوية وواضحة حول من اختاروا العنف والإرهاب لفرض رأيهم وسطوتهم، ومن يتاجرون بالدين والحرية والديمقراطية، والمتاجرين عموما، بأنهم لم يعد لهم مكان، وأن مصر ستسير إلى الأمام رغما عنهم.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي ، دائما وأبدا ما يؤكد أنه مستعد للتضحية بروحه من أجل هذا الوطن، وهو ما أكده اليوم بقوله "هذا الوطن يستحق منا أن نعمل من أجله ونموت من أجله وهذا يقيني به كما هو يقيني بكم".

الأكثر قراءة

[x]