مدنى" و"الفقى" والبدوى" و"حمدى" أبرز الفائزين.. ننشر نتائج أولية ﻻنتخابات اللجان النقابية العمالية

1-6-2018 | 14:41

الانتخابات العمالية بمؤسسة اﻷهرام

 

محمد خير الله

أسفرت النتائج اﻷولية في انتخابات المرحلة الثانية، من اللجان النقابية والبالغ عددها نحو 2000 عن فوز عدد من القيادات العمالية، حيث فاز في مؤسسة اﻷهرام وحيد مدني رئيسا للجنة النقابية، وحصد كل من هاني عبد المجيد، وكريم عبد الوارث، وعماد ربيع، وأحمد على خليل، أعلي اﻷصوات في الفرز، وستعلن باقي أسماء أعضاء اللجنة غدًا السبت.


وفاز أيضا عدد من النقابيين الحاليين، وهم إبراهيم هيكل رئيس النقابة العامة للاتصالات، والمهندس خالد الفقي رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية، وعبد الرحمن عبد النعيم الأمين العام للنقابة ، والكيميائي عماد حمدي رئيس النقابة العامة للكيماويات، وأحمد نافع نائب رئيس النقابة، وإبراهيم منصور أمين صندوق.

وفاز في مؤسسة اﻷخبار عادل دربالة، رئيسا للجنة، وكأعضاء في اللجنة كل من، أشرف علي، وسيد النمر، وعبدالحليم بكري، ورضا شحاتة، وعبدالمنعم السيد، وشريف الزهيري، ونور إبراهيم، وعلاء عتريس، ومصطفي صلاح، ومحمد حسن ربيع.

كما فاز محمد عرابي رئيس النقابة العامة للمناجم والمحاجر، ومحمد أحمد سمارة أمين الصندوق، ورئيس الاتحاد المحلي لعمال جنوب سيناء، كما فاز مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، وخالد عيش رئيس النقابة العامة للصناعات الغذائية.

وجاءت نتائج انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر عن فوز عادل طه بمنصب رئيس اللجنة النقابية، وعماد فوده وكرم نبوى وشريف كارم عن الجمهورية وحسين صدقى ووليد عاطف عن شركة إعلانات الشرقية وأحمد رزق وفارس صبحى عن شركة التوزيع المتحدة ومحمد عبد الغنى وعادل موسى وهانى قنديل عن المصرية أعضاء المجلس إدارة اللجنة النقابية.

وكانت قد أجريت انتخابات التشكيلات النقابية العمالية بالمرحلة الثانية للجان النقابية التابعة للتصنيف النقابي للعاملين، أمس الخميس في 13 قطاع هم (الصناعات الغذائية، والصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية ، والكيماويات، والاتصالات، والصحافة والطباعة الإعلام ، والخدمات الصحية، وصناعات البناء والأخشاب، والغزل والنسيج، والنقل البحري، والنقل الجوي، والمناجم والمحاجر ، والبريد ، والنيابات والمحاكم).

الأكثر قراءة

[x]