للمرة الخامسة على التوالي.. مجلة علاء الدين تنفد من الأسواق | صور

31-5-2018 | 23:36

مجلة علاء الدين

 

ولاء يوسف

أعلنت الإدارة العامة للتوزيع بمؤسسة الأهرام، اليوم الخميس، وللمرة الخامسة على التوالي، بأن كميات العدد السابق من مجلة "علاء الدين" التي تترأس تحريرها الكاتبة الصحفية "ليلى الراعي" والذي صدر بداية مايو الجاري، قد نفدت بالكامل من الأسواق.


يأتي هذا في فى ظل حالة النجاح التى تشهدها « مجلة علاء الدين » منذ فترة ليست بالقليلة، والمستمدة من ثقة أصدقاء علاء الدين في مجلتهم المحبوبة، والتي تلبي احتياجاتهم من التشويق والمتعة والقصص المشوقة الترفيهية والأبواب المتنوعة.

وصدر العدد الجديد من مجلة "علاء الدين" منذ ساعات، ويتضمن مجموعة مشوقة من الحكايات والقصص المصورة؛ مثل «حكايات لي لي» وفيها سيتابع الأصدقاء حالة الملل من الإجازة والحل السحري للقضاء على هذا الملل، وكذلك مشاكسات «علاء الدين ومرجان» في «ثقب الأوزون».

وسيقرأ الأطفال في العدد الجديد، حكاية «علي شجيع السيما» وذلك في حلقة «علي طرزان».. كما ستدهشهم مغامرة «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة وأحداث حلقة «فاطر رمضان».. ومغامرة «هنا وفذلك» «أين ذهب الجوز؟».

ويتضمن العدد أيضا ملحقا تذكاريا هدية للأطفال عن كاس العالم 2018م في روسيا، قام بتحريره الزميل "مصطفى طاهر" رئيس القسم الثقافي لبوابة الأهرام، ويتضمن تفاصيل وافية تساعد الطفل على متابعة البطولة وجدول كامل للمباريات، وتعريف بأبرز النجوم والملاعب والأحداث التاريخية المرتبطة بالبطولة.

أما محبو الرسم والتلوين فسيعرفون خطوة بخطوة كيفية رسم «كلب الحراسة»، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان فلوماستر أو خشبية..

ولا يفوت أصدقاء «علاء الدين» اقتناء هدايا العدد وهي: «ملحق تسالي 24 صفحة + كوتشينة منتخب مصر + ملحق كأس العالم».


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]