كوتشينة منتخب مصر وملحق كأس العالم.. هدايا العدد الجديد لمجلة "علاء الدين"

31-5-2018 | 23:27

العدد الجديد من مجلة "علاء الدين"

 

ولاء يوسف

صدر العدد الجديد من مجلة "علاء الدين" لشهر يونيوعن مؤسسة الأهرام منذ ساعات، ويتضمن مجموعة مشوقة من الحكايات والقصص المصورة؛ مثل «حكايات لي لي» وفيها سيتابع الأصدقاء حالة الملل من ال إجازة والحل السحري للقضاء على هذا الملل، وكذلك مشاكسات «علاء الدين ومرجان» في «ثقب الأوزون».


وسيقرأ الأطفال في العدد الجديد، حكاية «علي شجيع السيما» وذلك في حلقة «علي طرزان».. كما ستدهشهم مغامرة «سوبر بومبا» الخارقة للدفاع عن المجرة وأحداث حلقة «فاطر رمضان».. ومغامرة «هنا وفذلك» «أين ذهب الجوز؟».

وسيستمتع أصدقاء «علاء الدين» بحكايات وأسرار «أشهر الملاهي المائية» و«قطتى صديقتي»، وبقصتي «زينب وهلال العيد» و«حذاء سندريلا» وبالقصة المصورة الشيقة «الهلال في أشكال».

ومع «دليل علاء الدين» سيعرف الأصدقاء أهم الأماكن التي يقضون فيها عطلاتهم وأيام ال إجازة ، والتي يمارسون فيها أنشطتهم؛ كالمكتبات والورش الفنية وأهم الدورات لتنمية مهاراتهم.

وفي العدد أيضًا، سيقرأون معلومات مهمة في باب البيئة «سفينة الصحراء»، وكذلك في باب «شوية حاجات».

كما سيتابع الأصدقاء سؤال في حكاية «فارس رمضان».. وقصة زغلول المصورة «كحك العيد»، وقصة حودة ونودة «عرقسوس المونديال»، وفي الباب العلمي سيقرأون قصة اكتشاف «الساندويتش»، و«كيف تعمل عدسات النظارة الطبية؟!».

وسيجد البنات كل ما يتعلق بمشاكلهن الاجتماعية، واهتماماتهن من إكسسوارات وصنع أشياء وهدايا وأكلات، وكل ما هو جديد في عالم الفاشون والموضة؛ وذلك في باب «بنات وبس».

ويتضمن العدد أيضا ملحقا تذكاريا هدية للأطفال عن كاس العالم 2018م في روسيا، قام بتحريره الزميل "مصطفى طاهر" رئيس القسم الثقافي لبوابة الأهرام، ويتضمن تفاصيل وافية تساعد الطفل على متابعة البطولة وجدول كامل للمباريات، وتعريف بأبرز النجوم والملاعب والأحداث التاريخية المرتبطة بالبطولة.

أما محبو الرسم والتلوين فسيعرفون خطوة بخطوة كيفية رسم «كلب الحراسة»، باستخدام ورق أبيض وقلم رصاص وألوان فلوماستر أو خشبية..

ولا يفوت أصدقاء «علاء الدين» اقتناء هدايا العدد وهي: «ملحق تسالي 24 صفحة + كوتشينة منتخب مصر + ملحق كأس العالم».


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]