محافظ الإسكندرية يشدد تكثيف أعمال رفع كفاءة وتطوير طرق المحافظة

31-5-2018 | 14:10

الدكتور محمد سلطان

 

الإسكندرية - أحمد صبري

شدد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية ، على مديرية الطرق والنقل والجهات المعنية، بتكثيف أعمالها لرفع كفاءة وتطوير الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق الأحياء المختلفة وحل جميع المشاكل المتواجدة بها وإعادة الشيء لأصله بعد انتهاء أعمال المرافق التي تتم بالمناطق المختلفة.


وأشار "سلطان"، إلى أن ذلك يأتي في إطار تنفيذ المحافظة لخطة كاملة لرفع كفاءة الطرق بها، والتي تساهم في تحقيق الأمن والسلامة والسيولة المرورية وتسهيل حركة النقل والمواصلات.

وأكد "سلطان"، أن جميع أجهزة التنفيذية المعنية مستمرة في أعمال رفع كفاءة الطرق بالمحافظة وتحسين الحركة المرورية في أنحائها للحد من ظاهرة التكدس والاختناق المروري، وأشار بأن الهدف هو شعور المواطن بمدى اهتمام الدولة بالتنمية وسرعة حل المشكلات، ورفع المعاناة عن المواطنين.

وتنفيذا لتعليمات المحافظ أنهت مديرية الطرق والنقل ب الإسكندرية  أعمال الرصف بشارع المهدواى وشارع المتداول بالمندرة قبلى، والحرمين، وذلك بنطاق حي المنتزة ثان، كما أنهت أعمال الرصف بشارع بسكو مصر السيوف بنطاق حى المنتزه أول، وأعمال الرصف أمام مركز صحة المتراس نطاق حى غرب، ورصف جزء من شارع الخديو وشارع العطارين بنطاق حى وسط، أما بنطاق حي شرق فقد قامت بأعمال الرصف بشارع الفتح قبلى من فلمنج لبلولكى، وشارع عثمان محرم الظاهرية، وكذا إصلاح هبوط شارع بورسعيد أمام ديوان حى شرق.

اقرأ ايضا:

[x]