سفير مصر بموسكو يتفقد الاستعدادات لاستقبال المنتخب المصري في معسكره بجروزني | صور

31-5-2018 | 13:59

سفير مصر بموسكو يتفقد الاستعدادات لاستقبال المنتخب المصري

 

سمر نصر

توجه السفير إيهاب نصر ، سفير مصر لدى روسيا، إلى مدينة جروزني ؛ على رأس وفد يضم كلًا من: أيمن موسى، المستشار الإعلامي، ومحمد رأفت، سكرتير أول السفارة، لتفقد الإجراءات والاستعدادات لاستقبال الفريق القومي المصري في معسكره في جروزني، والاطمئنان على كافة الاستعدادات الأخرى المتعلقة بالمشجعين والإعلاميين.


وكان في استقبال الوفد المصري عدد من كبار المسئولين في الشيشان، بما في ذلك نائب رئيس الوزراء حسن حكيموف، ووزير الإعلام والاتصال الخارجي جمبولات عمروف، ووزير الرياضة وعمدة جروزني ومدير مطار جروزني، حيث بدأت الزيارة بتفقد المطار والاطمئنان على كافة التسهيلات وإجراءات الوصول والجوازات ومراجعة الإجراءات الكفيلة بسرعة التعامل مع البعثة، وتسهيل خروجها والأمتعة المصاحبة لها.

ثم توجه الوفد بصحبة الوزراء لتفقد الملعب، حيث كان في استقبالهم مدير الاستاد، الذي أكد أنه استقبل لتوه بعثة تفقدية من الفيفا، "والتي أقرت أن هذا الملعب يعتبر هو أفضل الملاعب المقدمة لكافة الفرق المشاركة في البطولة، حيث تعتبر أرضية الملعب الأفضل وتم تنفيذها على أعلى المعايير المتعارف عليها دوليًا".

كما تم تفقد كافة الخدمات في الاستاد، من غرف خلع الملابس وغرف التلقين والاجتماعات والتدليك والمرآب ومداخل ومخارج الاستاد، إلى جانب الإجراءات الأمنية التي سيتم تطبيقها خلال تواجد الفريق المصري.

وتوجه الوفد بعد ذلك إلى الفندق الذي سيقيم فيه الفريق القومي المصري، حيث تمت مراجعة كافة الخدمات والتسهيلات المقدمة، وكل ما تم إعداده لتلبية احتياجات الفريق، سواء من ناحية غرف الإقامة أو الصالات الرياضية وحمام السباحة والمطاعم والمطبخ أو قاعات الاجتماعات والتلقين الفني، كما تم استعراض الإجراءات الأمنية التي سيتم توفيرها في الفندق.

وأكدت إدارة الفندق أنه قام بالاستعانة بفريق من المصريين بمختلف أقسام الفندق للإشراف على كافة الخدمات التي سيقدمها الفندق للفريق المصري أثناء تواجده في جروزني.

كما التقى الوفد المصري، برئاسة السفير إيهاب طلعت نصر، نائب رئيس الوزراء، ووزراء الاتصال الخارجي والإعلام، والرياضة، والسياحة، وعمدة جروزني، ورئيس مكتب التمثيل الإقليمي للخارجية الروسية في جروزني، وتم خلال اللقاء مراجعة كل ما تقدم، بما في ذلك الاتفاق على التسهيلات التي سيتم تقديمها لبعثة المنتخب والإعلاميين والصحفيين والمشجعين المصريين أثناء تواجدهم في جروزني.

وكان محمد داوودوف، رئيس البرلمان الشيشاني، رئيس اللجنة الرسمية المكلفة بالإعداد لاستقبال المنتخب المصري الوطني، قد أقام مأدبة إفطار للسفير والوفد المصري، حيث فاجأ الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف الوفد بحضور المأدبة بنفسه، وأكد على أنه أصدر تعليمات مشددة بتقديم كافة التسهيلات الممكنة للفريق القومي المصري، والوفد الإعلامي والصحفي وتوفير أفضل معاملة للمشجعين.

كما أكد أنه كلف رئيس البرلمان بنفسه لترأس اللجنة التي تم تشكيلها خصيصًا للسهر على راحة وخدمة المصريين أثناء تواجدهم في الشيشان.


.


.


.


.

اقرأ ايضا: