[x]

محافظات

محافظ القاهرة: لابد من التعاون مع منظمات المجتمع المدني لحماية الأطفال

29-5-2018 | 15:32

المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة

القاهرة - أميرة الشرقاوى

بدأت منذ قليل احتفالية محافظة القاهرة، لتوقيع مذكرة تفاهم مع منظمة بلان انترناشيونال ايجيبت، لحماية وتعزيز حقوق الأطفال والفئات المهمشة وتحقيق تنمية مجتمعية لهم.


وقال محافظ القاهرة، خلال الاحتفالية، إن مذكرة التفاهم تهدف لتعزيز التعاون مع محافظة القاهرة فى المجالات التي تعمل بها، ومنها تحسين جودة التعليم ورعاية الطفولة المبكرة والتمكين الاقتصادي للشباب والفتيات والسيدات وحماية الأفراد المهمشين والأكثر عرضة للخطر من كافة أشكال العنف والممارسات الضارة، على أن توفر المؤسسة المصادر المالية والفنية المتاحة وتقدم المحافظة الدعم الفني والإشرافي، لضمان جودة تطبيق البرامج التنموية وكذلك المشاركة بكوادر بشرية.

كما عبر محافظ القاهرة، عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة بلان انترناشونال ايجيبت لحماية وتعزيز حقوق الأطفال والفئات المهمشة، قائلاً: "أنا سعيد بهذا التعاون ونحن كمحافظة القاهرة معنيين بالاهتمام بالطفولة والمحافظة جاذبة للسكان، ومن ضمن السكان الأطفال ويحتاج هؤلاء إلى رعاية خاصة، ورغم توفير الدولة لذلك، إلا أنه لابد من التعاون مع الجمعيات الأهلية والمنظمات الدولية و المجتمع المدني بشكل عام لتقديم الدعم بكافة أشكاله".

وأضاف المحافظ خلال توقع مذكرة التفاهم، أن الاتفاق سيكون بداية قوية وسيكون له تأثير إيجابي للجان حماية الطفل بالأحياء، ونأمل بمزيد من التعاون مع هيئة بلان انترناشونال، خاصة أنها مؤسسة تحظى بخبرة وثقة كبيرة.

حضر توقيع البروتوكول محمد أيمن عبد التواب نائب محافظ القاهرة، ومدثر صدقى مدير هيئة بلان انترناشونال ايجيبت، وعدد من قيادات المحافظة ومسئولى الهيئة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة