إحالة 11 متهما بسحل وتعذيب "شاب بولاق" حتى الموت للجنايات

29-5-2018 | 12:44

إحالة

 

أحمد السني

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة ، إحالة ١١ متهما بينهم ٧ محبوسين، للمحاكمة أمام الجنايات لاتهامهم بسحل وتعذيب الشاب زين العابدين حتى الموت بمنطقة بولاق.


وأحالت النيابة 11 متهما بعدما أقر الـ7 المضبوطين بتفاصيل الواقعة في اعترافاتهم، بالإضافة إلي تحريات المباحث التي أكدت ضلوع المتهمين في تنفيذ الجريمة، والمؤيدة بتسجيلات كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، كما أرفق بأمر الإحالة تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.

وأسفرت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه "زين العابدين. ز"، 36 سنة، عن وجود آثار ضرب وسحجات وكدمات فى مختلف أنحاء الجسد، بالإضافة إلى كسور فى الساقين والذراعين نتيجة سقوطه من مكان مرتفع، كما توجد بالجثة آثار طعن وقطع في معظم الجسد نتيجة الاعتداء على المجني عليه بالأسلحة البيضاء.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن بداية الواقعة تعود إلى عام 2014 حينما نشبت خلافات بين المجني عليه والمتهم "صابر. ا"؛ بعدما أطلق المجني عليه حينها عيار خرطوش في الهواء ابتهاجا بفرح في المنطقة، فأصاب ابنة المتهم في عينها وتسبب في فقدها الإبصار في العين المصابة.

تابعت التحقيقات أن ابنة المتهم لقيت مصرعها، نتيجة تعرضها لصعق كهربائى لعدم تمكنها من رؤية سلك كهرباء عار، ما دفع والده لأن يحمل المجني عليه الذنب ويقرر الانتقام منه.

أضافت التحقيقات أن المتهم الرئيسي استعان بأحد أصدقاء المتهم لاستدراجه واستعان بـ٣ من أولاد أشقائه، وهاجموه بالأسلحة النارية والبيضاء التى كانت بحوزتهم، وهى عبارة عن بندقية وفرد خرطوش و"كذلك" و"مطواة"، وأثناء محاولته الهرب منهم سقط من مكان مرتفع أسفر عن إصابته بكسور، بعدها نزع عنه المتهمون ملابسه، وسحلوه في منطقة بولاق الدكرور عاري الجسد، بالإضافة لاعتدائهم عليه بالضرب واللكم والطعن بالأسلحة البيضاء إلى أن فارق الحياة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]