الزملوط يختتم زيارته لدولة بيلاروسيا بلقاء مجتمع غرف التجارة والصناعة | صور

27-5-2018 | 10:35

جانب من الزيارة

 

الوادى الجديد- خالد قريش

شارك اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، ومصطفى كامل هدهود، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية، فى فعاليات الجلسة الافتتاحية للمنتدى الاقتصادي الخامس عشر لجوميل ببيلا روسيا.

وتفقد محافظ الوادي الجديد، ومرافقوه المعرض الدولي التاسع عشر المقام تحت عنوان "الربيع في جوميل"، وذلك بهدف التعرف علي الإمكانات التجارية والصناعية لإقليم جوميل.

قال الزملوط، عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الوادى الجديد ، إنه اليوم الأحد، فى ختام زيارته لدولة بيلا روسيا، أجرى مباحثات مع مجتمع الأعمال لغرفة التجارة والصناعة في جوميل خلال اجتماع موسع بحضور رئيسة الغرفة التجارية، وجميع أعضائها، وتم التأكيد علي الحاجة إلى تعزيز التعاون الاقتصادي والتجارة بين المنطقتين، وبحث مع عدد من الوزراء ب بيلاروسيا مشاركة محافظة الوادي الجديد سبل تطوير التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين.

وأضاف الزملوط، أنه تم الاتفاق على توريد 20 جرارا، ومعدات لحصاد القطن والحبوب التي تنتجها شركة "جوملمش" لتغطية احتياجات محافظة الوادي الجديد، مؤكدا الاستعداد لاستيراد المزيد من المعدات الزراعية على أن يتم الترتيب لإنتاجها في مصر في إطار البرنامج الرئاسي لمشروع استصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان.


جانب من الزيارة


جانب من الزيارة