التنمية المحلية: لا تهاون مع أى مقصر أو فاسد بالوزارة حتى لو كان محافظًا

9-4-2012 | 13:37

 

أشرف زيدان

أكد المستشار محمد عطية، وزير التنمية المحلية، أنه لا تهاون مع أي مقصر أو فاسد بالوزارة بدءًا من المحافظ حتي أصغر موظف، موضحًا أن دور الوزارة هو تقديم خدمة جيدة للمواطن من استخراج تراخيص بناء وإجراء معاينات توصيل مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ورصف الطرق وغيرها بالتعاون مع الوزارات المعنية.


وأشار عطية، في تصريحات خاصة لـ "بوابة الأهرام"، إلى أن تحسين الخدمات المقدمة يساعد علي جلب الاستثمار الاجنبي وتحسين المحلي، وأن الرقابة علي وحدات الوزارة هي أفضل الطرق لتحسين الخدمة.

وشدد على أن اختيار مصطفى كامل، للإشراف على قطاع الرقابة، واللواء إبراهيم حسن خليل كرئيس للإدارة المركزية للتفتيش والمتابعة جاء نظراً لكفاءتهم، موضحًا أنه سيتم أيضاً ترشيح 10 موظفين من كل قطاعات الوزارة من خلال مسابقة للحصول علي صفة الضبطية القضائية ليتمكنوا من ممارسة عملهم، حيث إنه تم إرسال مخاطبة وزارة العدل لاتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

وأضاف اللواء إبراهيم حسن خليل، رئيس للإدارة المركزية للتفتيش والمتابعة عقب تولية المسئولية، أنه تم تشكيل فرق عمل لمراقبة كل القيادات المحلية بالمحافظات المختلفة، وأنه سيتم تقسيم قطاع الرقابة لمجموعتى عمل على أن يكونوا جاهزين لممارسة عملهم خلال أسبوع بعد الانتهاء من تنظيم دورات تدريبية للموظفين بهدف تحسين أدائهم.

الأكثر قراءة

[x]