حشمت: مرسى سيتنازل حال ورود الشاطر بقوائم المرشحين.. والواحد بدأ يشك فى جنسيته

8-4-2012 | 07:56

 

داليا فاروق

أكد الدكتور جمال حشمت ، القيادى في حزب الحرية والعدالة، أن الدكتور محمد مرسى رئيس الحزب والذي أعلن أنه سيتقدم بأوراق ترشحه للرئاسة اليوم الأحد هو مرشح إحتياطى للمهندس خيرت الشاطر تحسبًا لوجود أية معوقات قانونية قد تمنع الأخير من خوض انتخابات الرئاسة خاصة بعد ما حدث مع الدكتور أيمن نور، مشيرًا إلى أن مرسى سيتنازل بعد إعلان القوائم النهائية لمرشحى الإنتخابات الرئاسية ومن ضمنهم الشاطر فى 25 إبريل.


وأشار حشمت ، فى مداخلة تليفونية مع برنامج 90 دقيقة، مساء أمس السبت إلى أن الإخوان قرروا الدفع بالدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة بسبب تعنت المجلس العسكرى ولجنة الإنتخابات الرئاسية التى لا يمكن الطعن على قرارتها وذلك لإفساح المجال للفلول، على حد تعبيره.

وأوضح أنه تم إعلان الحرب على عدد من المرشحين المستقلين بدءًا من المرشح حازم أبوإسماعيل بأن والدته أمريكية الجنسية وأن الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح لديه جنسية قطرية والدكتور سليم العوا سورى، واستبعادالدكتور أيمن نور قائلا "الواحد بدأ يشك فى جنسيته".

وشدد حشمت على أن حزب الحرية والعدالة متأكد بنسبة كبيرة تصل إلى 99% من سلامة موقف الشاطر للترشح للرئاسة، مضيفًا أنهم عليهم التحسب لأى مفاجأت خاصة بعد ترشح اللواء عمر سليمان.

مادة إعلانية

[x]