تخصيص 10 أفدنة بالغابة الترفيهية بالإسكندرية لإقامة مسجد وممشى جنائزي للعزاء

23-5-2018 | 20:04

الدكتور محمد سلطان

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني

وافق المجلس التنفيذي برئاسة الدكتور محمد سلطان، محافظ الاسكندرية، اليوم، على تخصيص قطعة أرض بمسطح 10.4 فدان بأرض الغابة الترفيهية على طريق الاسكندرية – القاهرة الزراعي، في الجهة المقابلة لمحكمة الاستئناف لإنشاء مسجد الشهداء، وممشى جنائزي، وقاعه عزاء عسكري لاستيعاب مناسبات العزاء، على أن تتكفل القوات المسلحة بأعمال الإنشاء.

ولفت سلطان، إلى أن عوائد المشروع تخصص لمشروعات بشاير الخير، لمقاومة العشوائيات والمناطق غير المخططة داخل مدينة الاسكندرية، جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي المنعقدة اليوم.

كما خصص المجلس التنفيذي ب الإسكندرية ، قطعة أرض بمسطح 5 أفدنة بأرض الغابة الترفيهية على طريق الاسكندرية – القاهرة الزراعي، في الجهة المقابلة لمحكمة الاستئناف لاستخدامها كملاعب رياضية وحمامات سباحة وأنشطة اجتماعية ومبانٍ خدمية لصالح نادي سبورتنج.

كما وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض مسطحها 4 أفدنة  بالمنشية الجديدة (بجوار مستشفي طلعت مصطفي)، وتخصيصها لصالح النادي الأوليمبي، لعمل ملاعب تدريبية عليها، على أن يتم إنهاء الملاعب خلال 12 شهرًا من تاريخ استلام الأرض وسيتم إنشاء "ملاعب كرة قدم – ملاعب كره سلة ويد – حمام سباحة – صالة نزال – صالة جمباز – غيرها من الألعاب الفردية والجماعية - مبنى اجتماعي وخدمي" وتستغل هذه الملاعب لاستقبال وخدمة أبناء وأهالي المناطق المجاورة وكافة المجتمع السكندري.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]