رئيس جامعة جنوب الوادي ووزير الثقافة السابق يفتتحان مشروعات التخرج لطلاب إعلام قنا | صور

23-5-2018 | 20:14

من فعاليات افتتاح مشروعات التخرج لطلاب إعلام قنا

 

قنا - محمود الدسوقي

افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي ، والصحفي حلمى النمنم، وزير الثقافة الأسبق، والإعلامي الكبير حمدي الكنيسي ، نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، اليوم الأربعاء، حفل مشروعات التخرج للدفعة الأولى من كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، بحضور الدكتور محمود خضاري، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وخالد الشريف، رئيس قناة طيبة، والدكتورة أسماء الجيوشى، رئيسة قسم الإذاعة والتليفزيون بجامعة المنصورة.

وتحدثت الدكتورة هالة نوفل، عميدة كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، عن الأنشطة التي نفذتها الكلية خلال هذا العام، والتي بلغت أكثر من 30 نشاطًا وفعالية، من خلال تنفيذ ورش عمل تدريبية وندوات توعوية ومهرجان تنشيط السياحة. وقال الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة، إن مشروعات التخرج لطلاب كلية الإعلام، تأتى مع خطوات التقدم التي تشهدها الجامعة في التصنيفات العالمية لاحتلالها مراكز متقدمة والتي كان آخرها تصنيف التايمز البريطاني، وتصنيف اقتصاديات الجامعات الناشئة.

وأشاد الصحفي حلى النمنم، وزير الثقافة السابق، بالإمكانات والمنشآت العريقة الموجودة بجامعة جنوب الوادي ، والتي جاءت نتيجة لجهود رئيس الجامعة، التي وضعت جامعة جنوب الوادي على الخريطة العالمية، مؤكدًا أن الدولة على دراية تامة، بما تقدمه الجامعة من دور مهم في منطقة حلايب وشلاتين، في تقديم القوافل المتخصصة، وطالب خريجي الإعلام بأن لا تنقطع صلتهم بالحياة العلمية، بعد التخرج، لصقل مواهبهم بالعلم والبحث العلمي.

وأبدى الإعلامي حمدي الكنيسي ، سعادته، بتوظيف المساحات الكبيرة بجامعة جنوب الوادي من خلال رؤية متميزة، مؤكدًا أن النماذج الجيدة من مشروعات التخرج لطلاب كلية الإعلام، تجعلنا نطمئن على مستقبل الإعلام، في مصر، خاصة أن الساحة الإعلامية تتطلب الآن متخصصين لديهم خبرة إعلامية.


.


.


.


.


.


.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة