حارس الزمالك: إكرامى والحضرى الأقرب لحراسة مرمى المنتخب فى المونديال

23-5-2018 | 16:46

أحمد الشناوي

 

خالد حسين

أشار أحمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك، إلى أنه أجري عملية جراحية في ألمانيا منذ 4 أسابيع، مؤكدًا أنه عاد لمصر لتنفيذ فترة العلاج، وسيعود للملاعب خلال شهرين.


وقال الشناوي في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدي البلد": "أجريت أكثر من أشعة في ألمانيا للتأكد من سلامة الرباط الصليبي خلال الفترة الماضية، وبدأت فترة العلاج الطبيعي في مصر منذ أيام".

وواصل : "أفاضل في استكمال فترة علاجي بين ألمانيا وأمريكا، وحصلت علي دعم كبير من معظم الناس في الوسط الرياضي، ولم أحدد تأكيد سفري مع المنتخب إلي روسيا حتي الآن".

وأضاف : "سعيد بفوز نادي الزمالك ببطولة كأس مصر، وهذة البطولة فتحت لنا فرصا أخرى مثل اللعب في بطولة الكونفدرالية، وبطولة السوبر المصري، ومستمر مع الزمالك بعد تجديد تعاقدي قبل الإصابة".

وأكمل : "كنت حزين للغاية بسبب عدم استدعاء شريف إكرامي خلال المعسكر الماضي، وشعرت بسعادة كبيرة بعد استدعائه في معسكر الكويت القادم، وإكرامي والحضري الأقرب لحراسة مرمي المنتخب في المونديال".

وتابع : "محمد عواد حارس موهوب ومميز وأمامه مستقبل كبير لحراسة مرمي المنتخب خلال السنوات القادمة، ومباراة الأوروجواي ستكون فاصلة لتأهل المنتخب لدور ال16 في بطولة  كأس العالم ".

الأكثر قراءة

[x]