الاتحاد السكندري يضرب السالمية بخماسية ويقترب من التأهل بكأس العرب للأندية

21-5-2018 | 23:44

فريق الاتحاد السكندري

 

مصطفى شرف

ضرب فريق الاتحاد السكندري ، نظيره السالمية الكويتي بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثانية بتصفيات كأس العرب للأندية الأبطال 2018.


وحضرت خماسية زعيم الثغر بشباك نظيره السالمية الكويتي، بواسطة محترفه إيمانويل بناهيني ( هاتريك) وهدف لكل من كريم الديب، ومحمد عادل جمعة، بالدقائق 19 و43 و63 و83 و90.

ليحقق الاتحاد السكندري فوزه الأول بمجموعته الثانية بتصفيات كأس العرب للأندية الأبطال ، بعد تعادله الافتتاحي أمام الفتح الرباطي المغربي بهدف لمثله، ويعتلي صدارة المجموعة برصيد أربعة نقاط، في حين توقف رصيد السالمية عند ثلاثة نقاط من فوز أمام أساس تيليكوم الجيبوتي برباعية نظيفة.

وسيختتم فريق الاتحاد السكندري مشواره بمجموعته الثانية بتصفيات كأس العرب للأندية الأبطال ، بملاقاة أساس تيليكوم الجيبوتي الخميس المقبل، وعينه على حصد الإنتصار والحفاظ على صدارته للمجموعة والتأهل لدور الـ32 من البطولة.

يشار إلى أن صاحب المركز الأول من المجموعتين الأولى ( الفيصلي السعودي، الافريقي التونسي، النجمة اللبناني، الوئام الموريتاني) والثانية بتصفيات كأس العرب للأندية الأبطال ، سيصعدان لدور الـ32 من المسابقة ( أغسطس المقبل)، إذ يواجه متصدر المجموعة الأولى النادي الأهلي المصري، والثانية نظيره الترجي التونسي.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]