محافظ المنيا يبحث مع "المصرية للاتصالات" إجراءات تنفيذ الشبكة الإلكترونية

21-5-2018 | 14:27

عصام البديوي

 

المنيا - محمد عبد اللطيف الباسل

عقد عصام البديوي محافظ المنيا ، اليوم الإثنين، اجتماعا مع ممثلي الشركة المصرية للاتصالات لبحث إجراءات تنفيذ شبكة إلكترونية لربط جميع جهات المحافظة.


وأوضح المحافظ أنه تم الانتهاء من تصميم برنامج إلكتروني يمكن المواطن من الحصول علي الخدمات التي تقدمها المحافظة دون التعامل مع الموظف المختص وجها لوجه توفيرا للوقت والجهد والنفقات، لافتا أن تطبيق الربط الإلكتروني يأتي في إطار توجه الدولة لاستخدام التكنولوجيا الحديثة بشكل أكبر، وفى جميع التخصصات وفى جميع الإدارات التي لها علاقة مباشرة مع المواطنين.

وأكد المحافظ أن هذه المنظومة تتيح للمواطن بشكل كبير الحصول على خدمة متميزة، حيث تهدف إلى الوصول للمواطن بأسرع وسيلة لأداء كافة الخدمات وتحسينها، بأقل وقت وجهد ممكن، وضمان حقوقهم وحفظ البيانات والمعلومات وسهولة الوصول إليها.

وطالب المحافظ الشركة المصرية للاتصالات بتدريب العاملين في محافظة المنيا على التكنولوجيا الحديثة في مجال الإنترنت لرفع كفاءتهم بما يتناسب مع طبيعة الخدمة المقدمة، موجها رؤساء المدن بضرورة إزالة المعوقات وتيسير الإجراءات أمام الشركة المصرية للاتصالات لعمل الربط الإلكتروني في الأماكن المحددة .

كما طالب المحافظ، مسئولي الشركة بضرورة توصيل خدمة الاتصالات إلى منطقة غرب غرب المنيا ، نظراً لما تبذله الدولة المصرية هناك في الفترة الأخيرة لدفع عجلة الاستثمار في تلك المنطقة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]