محافظ الإسكندرية يسلم 97 شهادة أمان لعمال خدمات المعاونة بالمحافظة | صور

20-5-2018 | 15:40

الدكتور محمد سلطان يسلم شهادات أمان

 

الإسكندرية - أحمد صبري

قام الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية ، اليوم الأحد، بتسليم شهادات أمان المصريين لعمال خدمات المعاونة بديوان عام المحافظة بواقع 97 شهادة فئة الشهادة الواحدة 500 جنيه مصري علي نفقة المحافظة، وذلك بحضور هشام شادي، السكرتير العام للمحافظة، وأحمد بسيوني السكرتير العام المساعد.


وأوضح المحافظ خلال تسليم الشهادات، أن هذا يأتي كمساهمة بسيطة من الدولة لأصحاب الدخول المحدودة، إيمانًا منا بدور العمال وتكليلا لهم لما يبذلونه من جهد، مؤكدا أننا نعمل على تفعيل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتوفير الحماية التأمينية للعمالة الموسمية والمؤقتة.

وأشار المحافظ إلى أن هناك استكمالا لإدخال عدة شرائح أخري وتسليم شهادات آمان لهم بالتنسيق مع كافة المديريات، مؤكداً أن المحافظة تحرص على تقديم كافة أشكال الدعم للفئات الأكثر احتياجًا وتقديم كافة الخدمات فى سبيل التيسير على المواطنين ورفع المعاناة عن كاهلهم.

ووجه المحافظ الدعوة لجميع المواطنين وخاصة العاملين الذين لا يخضعون لمظلة التأمين الاجتماعى وأصحاب العمالة غير المنتظمة والحرفيين الذين ليس لديهم دخل ثابت للاستفادة من المميزات التى تمنحها شهادة أمان للمصريين وتحقق الحماية التأمينية للفئات البسيطة والحرفية، وحثهم على ثقافة الادخار لتعزيز نهضة مصر وتحقيق أهداف ورؤية مصر فى التنمية المستدامة.

الجدير بالذكر أن شراء شهادة أمان متاح لكل المصريين في الفئة العمرية من 18 حتى 59 سنة وهى شهادة ادخار بنكية تبدأ من 500 جنيه ومضاعفاتها حتى 2500 جنيه بحد أقصى تدفع مرة واحدة ومدتها 3 سنوات تجدد تلقائيا مرتين أي أن مدتها الإجمالية تصل إلى 9 سنوات وتمنح صاحبها مزايا تأمينية لتغطية الوفاة الناتجة عن أى سبب والوفاة الناتجة عن حادث بالإضافة إلى عائدها المادى الذى يبلغ 16 % سنوياً.


تسليم شهادات امان


تسليم شهادات امان

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]