"الدستوري الحر" يناقش دعوة الرئيس السيسي للأحزاب بالتكتل خلال إفطار جماعي

19-5-2018 | 14:22

المهندس تيسير مطر رئيس الحزب الدستورى الاجتماعى الحر

 

جمال عصام الدين

قال المهندس تيسير مطر، رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، وعضو المجلس الرئاسي للتحالف السياسي المصري، الذي يضم 40 حزبا سياسيا، إنه سيتم تنظيم حفلا للإفطار الجماعي للأحزاب والقوى السياسية وال برلمان ية، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وسيتم خلال الحفل تقديم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية وولاية ثانية وقيادة الدولة إلى بر الأمان، مشيرا إلى أنه سيشارك في الحفل شخصيات حزبية و برلمان ية.

وقال، إن دعوة الإفطار تأتي استجابة لحديث الرئيس السيسي في المؤتمر الوطني الخامس للشباب، والذي أكد من خلاله ضرورة توحيد وتكتل جهود رؤساء الأحزاب بقوله: "ضعوا أيديكم في يد بعض وأنا على مسافة واحدة من الجميع.. لن أدفع في اتجاه معين".. وهو ما يؤكد أن الرئيس يرسي قواعد حياة سياسية حقيقية خلال 4 سنوات.

وأشار رئيس حزب الدستوري الحر، أن لقائنا على مائدة واحدة من شأنه إيجاد نوع من التعاون بمشاركة إيجابية بشكل فعال، واتخاذ مواقف لصالح التوجه العام للدولة، خاصة أن طبيعة الظرف السياسى الراهن يستدعى توحيد جهود الجميع للعبور من تلك المرحلة الصعبة، فى ظل وجود مناخ مهيأ للتعاون بين الأحزاب فى المجالات المختلفة ولهذا وجه حزب "الدستوري الحر" دعوة إفطار لكافة رؤساء الأحزاب السياسية المصرية، لإحداث تعاون وتفاهم حول مختلف القضايا وإيجاد أطروحات يتم التبادل حولها، لاختيار أفضل السبل حول الموضوعات المهمة التي تمس السياسة العامة للدولة، وأن يكون هناك نقاش حول التعليم، وقانون الخدمة المدنية، وحول التأمين الصحى والتجارب السريرية، وحول ما يخص المواطن ومستقبل المواطن، مطالبا بضرورة أن يكون هناك تعاون مشترك بين جميع الأحزاب.

مادة إعلانية

[x]