آخر الأخبار

رئيس حزب البداية يقدم 40 ألف توكيل للرئاسة.. ويقول: لا تتعجبوا من قدرتي على جمعها

2-4-2012 | 12:07

 

هشام المياني

تقدم محمود حسام الدين محمود جلال، رئيس حزب البداية، صباح اليوم الاثنين بأوراق ترشحه رسميًا لرئاسة الجمهورية، وقدَّم للجنة الانتخابات الرئاسية نماذج تأييدات وصلت إلى 40 ألف تأييد. وقال أمام لجنة الرئاسة: لا تتعجبوا من قدرتي على جمعها.


ومن جانبها أعلنت لجنة الانتخابات الرئاسية تسلمها للتأييدات من المرشح المذكور، وهو من مواليد محافظة الإسكندرية، ويتم الآن إحصاؤها، قبل تسلم أوراقه رسميًا.

وقال رئيس حزب البداية، للصحفيين أمام لجنة الرئاسة بعد تقدمه بأوراقه، لا تتعجبوا من قدرتي على جمع أكثر من العدد المطلوب من توكيلات الترشح، ليس المطلوب هو الظهور في الإعلام ليل نهار، وتكون النتيجة عدم القدرة على جمع التوكيلات، فأنا كان كل تركيزي هو جمع التوكيلات من خلال شباب حملتي المحترفين الذين استطاعوا تنظيم جولات لي في شتى محافظات وقرى ومدن مصر.

وشدد على أن هذا هو أسلوبه في العمل عدم الكلام والظهور، إلا حينما يكون لديه شيئا ملموسا يتحدث عنه، مؤكدًا أن برنامجه سيهتم في الأساس على استغلال القدرات الكامنة لدى أبناء الشعب المصري واستعادة العلماء المهاجرين وتهيئة مناخ العمل لهم، وأيضا استغلال ثروات مصر اقتصاديا من واقع خبرته الاقتصادية وعمله السابق بمنظمة الأمم المتحدة.