فيورنتينا يستعد لخطف تريزيجيه.. والصراع يشتعل بالميركاتو

18-5-2018 | 23:19

تريزيجيه

 

مصطفى شرف

دخل نادي فيورنتينا الإيطالي في الصراع الشرس مع كبار تركيا وعدد من الأندية الإنجليزية على التعاقد مع الجناح الدولي المصري المميز محمود حسن تريزيجيه من قاسم باشا التركي في السوق الصيفية المقبلة.


ووفقا لشبكة توتو ميركاتو ويب الإيطالية الشهيرة، فإنه مع اقتراب السوق الصيفية المقبلة فإن نادي فيورنتينا وضع عينه هذه المرة على المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه للتعاقد معه في هذا الصيف، لتدعيم قوته الهجومية.

أشارت إلى أن فيورنتينا دائما ما يكون حريصا على اقتناص المواهب الشابة الجديدة في الميركاتو، وقد برز المصري الملقب ب تريزيجيه كأولوية أولى للفيولا بعد تألقه المثير للإعجاب رفقة قاسم باشا التركي.

وأوضحت بأن تريزيجيه من مواليد كفر الشيخ عام 1994، ويلعب في الدوري التركي رفقة قاسم باشا، ويستعد لقيادة منتخب مصر بجانب هداف وأفضل لاعب في البريميرليج محمد صلاح، في مونديال روسيا.

وأتمت بأن تريزيجيه قدم موسما عظيما وذهبيا بالكرة التركية، وسجل 16 هدفا في 33 مباراة مع فريق قاسم باشا، وأرسل فيورنتينا بالفعل عرضه الأول لاقتناصه من قاسم باشا الذي قام بتفعيل بند شرائه بصورة نهائية من أندرلخت البلجيكي مقابل 2 مليون يورو، وضمه لصفوف الفيولا ليصبح رابع المصريين الذين يرتدون قمصان فيورنتينا بعد هاني سعيد وأحمد حجازي ومحمد صلاح.