سقوط طائرة واستشهاد جنود والقبض على "الجبلاوي" في أولى حلقات "كلبش 2"

17-5-2018 | 06:56

أمير كرارة

 

مي عبدالله

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "كلبش 2"، الذى يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، أحداثا تشويقية وبداية مليئة بالإثارة والأكشن.


تفتتح الحلقة بظهور سليم الأنصاري فى مهمة تفتيش على أحد مراكز الشرطة بقرى محافظة الفيوم، ويترأس المركز زوج أخته الضابط حسام.

وفي حالة لتذكير المشاهد بالجزء الأول من المسلسل، ظهر أمين شرطة يلقي التحية على يوسف الأنصاري قائلا "نورت الدنيا باشا مصر" ، ليرد عليه الأنصاري "بلاش باشا مصر، دي عشان بتفكرني بواحد مبحبهوش".

تبدأ أحداث الإثارة والتشويق عند هجوم مجموعة من الإرهابيين على كمين الشرطة وينتج عن هذا الهجوم مقتل كل المجندين في الكمين وإصابة الضابط زوج أخت سليم الأنصاري.

كما شهدت الحلقة الأولى أيضا ظهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الذى يؤدي دور أبو العز الجبلاوي أحد كبار قبائل البدو، وتبين أنه المسئول عن تسهيل دخول الإرهابيين والسلاح إلى مصر من ليبيا وإمدادهم بالمعلومات عن الكمين.

تتصاعد وتيرة الأحداث بإصرار سليم الأنصاري، بالقبض على أبو العز الجبلاوي بنفسه، ودارت معركة بين قوات الشرطة وأتباع أبو العز، والتي أسقطت فيها طائرة، انتهت بالقبض على أبو العز الجبلاوي وسط فرحة أهالي القرية.

توالت الأحداث بظهور الفنان هيثم أحمد زكي الذى يقوم بدور ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، والذي يتوعد بأن يأتي بحق والده من سليم الأنصاري، وينفذ وعيده بالتخطيط لهجوم مسلح على منزل الأنصاري وتدميره بالكامل .

وستكشف الحلقة المقبلة مصير زوجة وأخت وأم سليم الأنصاري الذين كانوا بداخل المنزل وقت الهجوم الإرهابي عليه.

مادة إعلانية

[x]